No Script

انتهاء موسم عدلي مع «ليفركوزن»

أمين عدلي
أمين عدلي
تصغير
تكبير

انضم لاعب الوسط الفرنسي أمين عدلي إلى لائحة المصابين في صفوف باير ليفركوزن، ثالث الدوري الألماني لكرة القدم، وذلك بغيابه عما تبقى من الموسم بسبب تمزّق في عضلة الفخذ.

وأُصيب عدلي (21 عاماً) بتمزق أحد الأوتار أثناء مشاركته مع منتخب فرنسا للناشئين الخميس الماضي بعدما صنع هدفاً في الفوز على جزر فارو بهدفين.

وأكد «ليفركوزن» انتهاء موسم عدلي بعد خضوعه لفحوص، ليصبح الفرنسي الذي انضم للفريق في أغسطس الماضي قادماً من تولوز محرزاً 4 أهداف في 34 مباراة خاضها مع النادي، اللاعب الخامس على لائحة المصابين بعد صانع الألعاب فلوريان فيرتز الذي أُصيب بتمزق في أربطة الركبة، والهداف التشيكي باتريك شيك (ربلة الساق) والهولنديين جيريمي فريمبونغ (الكاحل) وتيموثي فوسو-مينساه (اصابة عضلية في الفخذ).

ويحتل «ليفركوزن» المركز الثالث برصيد 48 نقطة بعد 27 مرحلة من أصل 34، ويتقدّم بفارق 3 نقاط فقط على لايبزيغ وفرايبورغ في الصراع على المشاركة في دوري أبطال أوروبا التي يتأهل اليها أصحاب المراكز الأربعة الأولى.

وفقد الفريق الأمل منطقياً في اللحاق ببايرن ميونيخ المتصدر مع 63 نقطة ويتقدّم عليه بفارق 15 نقطة، فيما يحتل بوروسيا دورتموند المركز الثاني بفارق 6 نقاط عن النادي البافاري الساعي إلى لقبه العاشر توالياً.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي