pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«طائرة الكويت» يواجه كاظمة

براعم العربي متوّجون بلقب الدوري
براعم العربي متوّجون بلقب الدوري

يخوض «الكويت» المتصدر مواجهة قوية أمام كاظمة الوصيف، في الساعة 7:00 من مساء اليوم، ضمن المرحلة الثانية من «المربع الذهبي» للدوري الممتاز في الكرة الطائرة، على صالة الاتحاد في مجمع الشيخ سعد العبدالله.

واستهل «الأبيض» انطلاق مباريات «المربع» بالفوز على برقان بثلاثة أشواط مقابل واحد، وهي النتيجة ذاتها التي تغلب فيها «البرتقالي» على القادسية.

ولا شك في أن فوز «العميد» سيمنحه دفعة كبيرة نحو المضي قدماً لاستعادة اللقب من القادسية، فيما يسعى كاظمة الى مباغتة منافسه وإضفاء الإثارة في الصراع على الصدارة، رغم صعوبة المهمّة.

ويسبق المواجهة، مباراة بين «الأصفر» وبرقان، في الـ5:00، على الصالة نفسها.

ويتصدر «الكويت» الترتيب برصيد 5 نقاط، أمام كاظمة (3)، القادسية (1) وبرقان (1).

ويُقام «المربع» بنظام الدوري من قسمين، ويختتم في 14 أبريل، ويتوّج من يحصد أكبر عدد من النقاط، علماً بأنّ «الأبيض» الذي تصدر «التمهيدي» يدخله بنقطتين، مقابل نقطة لـ«الأصفر» الوصيف، فيما بدأه «البرتقالي» الثالث وبرقان الرابع بلا نقاط.

ويُطبق النظام الدولي في احتساب النقاط إذ يحصل الفائز بثلاثة أشواط نظيفة أو 3-1 على النقاط الثلاث مقابل لا شيء للمهزوم، فيما ينال نقطتين بحال الفوز 3-2 مقابل نقطة للخاسر.

وفي دوري السيدات، فاز «سلوى الصباح» على «الفتاة» بثلاثة أشواط مقابل واحد (19-25 و25-20 و25-21 و25-7)، والعربي على «فتيات العيون» بثلاثة أشواط نظيفة (25-14 و25-12 و25-18).

في سياق متصل، تُوّج العربي بلقب دوري البراعم تحت 13 سنة بعدما تصدر الترتيب بفارق نقاط الأشواط على حساب اليرموك الثاني، حيث جمع كل منهما 25 نقطة، فيما حلّ القادسية ثالثاً بـ23 نقطة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي