pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

تمنح العملاء مكافآت مميزة

شراكة بين «بيتك» ونادي الامتياز في «القطرية»

أبرم «بيت التمويل الكويتي» (بيتك)، شراكة بين نادي امتياز الخطوط الجوية القطرية وبرنامج «مكافآت بيتك» (Baitak Rewards)، يتيح خلالها للعملاء استبدال النقاط مع نادي الامتياز «أفيوس» عبر تطبيق يتم تحميله على الهاتف أو الموقع الإلكتروني لبرنامج «مكافآت بيتك».

وتمثل هذه الشراكة إضافةً مهمةً لعملاء البرنامج الذين سيتمكنون الآن من الاستمتاع بمكافآت أكثر مع نادي الامتياز، وهو برنامج الولاء الخاص بـ«القطرية»، وهي أفضل شركة طيران في العالم بحسب تصنيف «Skytrax».

وتشجع الشراكة أيضاً العملاء على زيادة استخدام بطاقات «بيتك» الائتمانية ومسبقة الدفع داخل الكويت وخارجها، والحصول على نقاط مقابل كل استخدام في عملية شراء بقيمة دينار.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة «القطرية»، أكبر الباكر «من خلال تعاوننا الأخير مع «بيتك»، نقدم لأعضاء نادي الامتياز لدينا في الكويت طريقة جديدة لكسب أفيوس التي يمكنهم من خلالها الحصول على مكافآت رحلات فريدة وتجارب سفر، وهم يغامرون بالخروج إلى ركن جديد من أركان العالم والتعرف على ثقافات جديدة».

من جهته، قال المدير التنفيذي لمنتجات بطاقات الائتمان في «بيتك» طلال العربيد، إن الشراكة الجديدة مع نادي الامتياز، تعد تطوراً جديداً لبرنامج المكافآت، لطالما عمل البنك على تحقيقه، ليتمكن العميل من استبدال النقاط المكتسبة بـ«أفيوس»، والاستمتاع بتذاكر المكافأة، وترقية درجة السفر ووزن الأمتعة الإضافي، وتوفير ما يصل إلى 50 في المئة على الحجوزات باستخدام الدفع نقداً إضافة لنقاط أفيوس.

وأكد العربيد أن البرنامج يأتي ضمن جهود تعزيز المزايا للعملاء وتحقيق رضاهم، مشيراً إلى أنه مقابل كل دينار مشتريات بالداخل أو الخارج، يكسب العميل نقاط تصرف في مشتريات أخرى مع مجموعة من أرقى المتاجر ومنافذ الخدمة، يزيد عددها على 150 جهة.

وذكر أن جميع حاملي بطاقات «بيتك» المؤهلة للمشاركة في البرنامج يتم تسجيلهم بشكل تلقائي ببرنامج «مكافآت «بيتك»، إذ يمكن استبدال النقاط من خلال القسيمة الإلكترونية عبر تطبيق برنامج «مكافآت بيتك» للهاتف المحمول، أو عن طريق الصفحة الإلكترونية مباشرة بأفيوس أو منتجات المحلات المشاركة.

وبيّن أنه هناك مجموعة من العروض المميزة المصاحبة لإطلاق برنامج «مكافآت بيتك» الجديد، والتي تشمل حصول العملاء الذين يقومون بتحميل تطبيق برنامج المكافآت للمرة الأولى على 1000 نقطة.

مجموعة مميزة

وأوضح العربيد أن البرنامج بالمرحلة الأولية يضم مجموعة مميزة من الشركات ذات العلامات التجارية العالمية، من مجموعة متنوعة من القطاعات، مع ما يزيد على 100 ألف عضو حتى اليوم، بمشاركة أكثر من 150 تاجراً، وأنه يجري استقطاب عدد من الشركاء الجدد للبرنامج لتقديم المزيد من خيارات استبدال المكافآت المميزة للعملاء من مستخدمي بطاقات «بيتك» المؤهلة والمشمولة به.

وأوضح العربيد أنه هناك 3 فئات مختلفة للبطاقات مع برنامج «مكافآت بيتك»، وأن كل فئة تحدد العروض الحصرية والخاصة بها التي يحصل عليها العميل، وهي فئة البطاقات السوداء وفئة البطاقات الفضية، بحيث يستطيع العملاء من حاملي الفئتين اكتساب النقاط من خلال جميع المحلات المحلية والدولية ومن خلال استخدام جميع نقاط البيع والتسوق الإلكتروني، وتحويل نقاط «بيتك» إلى أي عضو آخر في البرنامج.

وأفاد أنه يمكن للعملاء من فئة البطاقات الخضراء اكتساب النقاط من خلال المحلات المشاركة ببرنامج «مكافآت بيتك» فقط، بحيث تتم إضافة نقاط «بيتك» الإجمالية خلال 24 ساعة بعد كل عملية شراء مؤهلة لكسب النقاط، على ألا يكون العميل مشاركا في أي برنامج ترويجي آخر للبطاقات المصرفية.

وشدد على أن البرنامج يأتي في أعقاب تطويرات عديدة أدخلت على بطاقات «بيتك» من حيث الشكل أو الخدمات والمزايا، بما يحفز العملاء على مزيد من الاستخدام والاستفادة من المزايا المتاحة، وأبرزها عناصر الأمان والسهولة في الاستخدام، بحيث أصبحت البطاقات المصرفية لغة عالمية ووسيلة آمنة في التعامل المالي خصوصاً خلال السفر.

أحدث الأساليب

وقال العربيد إن «بيتك» أتاح أحدث أساليب الدفع محلياً وعالمياً للعملاء، ومنها خدمة الدفع بالمحافظ الرقمية عبر الهواتف والساعات الذكية، بالتعاون مع أكبر 3 تطبيقات تقنية عالمية «Samsung Pay»، و«Fitbit»، و«Garmin»، وتشمل بطاقات «فيزا» و «ماستركارد»، وتعمل على نقاط البيع المتوافقة مع تقنية «NFC»، وتتوافق مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية العاملة بنظامي «iOS» و«Android».

وأضاف أن البنك قدّم العديد من حملات استخدام البطاقات التشجيعية وآخرها حملة «بطاقتك بداية رحلتك» مع بطاقات «ماستركارد»، والتي تتيح للعملاء تجربة مصرفية مميزة وفرصاً عديدة للفوز بجوائز قيّمة سيارات «لاند روفر دفندر»، وأطلق قبل ذلك حملة «فيكم بحر؟» وحملة لاستخدام المحافظ الرقمية عبر الهواتف والساعات الذكية لعملاء «Samsung Pay»، و«Fitbit»، و«Garmin».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي