pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

انطلاقاً من إيمانها بأهمية دعم رواد الأعمال الشباب

«Ooredoo» ترعى تطبيق «موقف» للسيارات

رعت شركة «Ooredoo للاتصالات» تطبيق «موقف» لمواقف السيارات، الذي يوفر حلولاً رقمية ذكية لوقوف السيارات، ويهدف إلى تحسين البحث عن حلول ذكية لمواقف السيارات وتسريع عملية ركنها، كما يسهّل على المستخدم عملية دفع الرسوم من خلال الهاتف دون الحاجة إلى الدفع نقداً، مع تطوير عملية الدخول والخروج من خلال تقنية التعرف على لوحة السيارة.

وقال مدير أول العلاقات العامة والاتصالات الداخلية والرعايات والمسؤولية الاجتماعية لدى «Ooredoo الكويت»، ناظم الغبرا «جاءت رعايتنا لتطبيق موقف اتساقاً مع رؤيتنا المتمثلة بإثراء تجربة الأفراد الرقمية ودعم رواد الأعمال الكويتيين الشباب، فلطالما كنا داعماً أساسياً في تطوير الخدمات الرقمية لتلبية التحولات والاحتياجات الديناميكية في المجتمع، ما يسهم بتحسين نوعية الحياة بشكل عام».

وأكد سعي الشركة في كل مرة تتواصل فيها مع المجتمع إلى صنع نسيج جميل من التجارب التي تنقل القيم الثلاث الرئيسية لها، والتي تتمثل في التواصل والاهتمام والتحدي.

من جهته، شكر المدير الشريك لتطبيق موقف عبدالله شعبان، «Ooredoo» على دعمها الدائم والمستمر لـ«موقف تكنولوجيز»، وإيمانها التام بأن التحول الرقمي لاستخدام مواقف السيارات هو التوجه الأنسب والمحتوم في القطاع مؤكداً السعي لتطوير عملية مواقف السيارة في شتى الطرق، ومنوهاً إلى أنه وبدعم الشركة يمكن الوصول إلى الأهداف بشكل أسرع وأكثر فعالية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي