pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

القطان أكد حرص البنك على توفير تجربة استثنائية

«الخليج»: 4 أيام لدخول سحب «مليونير الدانة»

أعلن بنك الخليج أن الموعد النهائي للإيداع والتأهل لسحب «مليونير الدانة» سيكون 31 مارس الجاري، على أن يجري السحب في 21 يوليو المقبل، تحت إشراف وحضور ممثلي وزارة التجارة والصناعة وشركة «ارنست آند يونغ».

وأشار البنك في بيان له، إلى أنه للسنة السادسة عشرة على التوالي، يفخر حساب «مليونير الدانة» بتتويج مليونيرين في السحبين الكبيرين بقيمة 1.5 مليون دينار ومليون دينار، وفائزين في سحبين بقيمة 100 ألف دينار لكل منهما، و10 فائزين بـ 1000 دينار في السحوبات الشهرية.

وقال مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في البنك، محمد القطان «يسعدنا دائماً توفير تجربة مصرفية استثنائية ومميزة لعملائنا، بالتوازي مع دورنا المجتمعي في تشجيع ثقافة الادخار ومكافأة المدخرين، بسحوبات شهرية وربع ونصف سنوية وسنوية، تحفزهم على ترسيخ عادة الادخار، وتشجع الآخرين على اقتفاء أثرهم».

وأضاف أنه لهذا جاء قرار البنك بزيادة مليونير الدانة إلى اثنين بدلاً عن واحد سنوياً، مؤكداً حرص «الخليج» على تقديم أفضل الخدمات والمنتجات لرفع مستوى رضا العملاء، وهو ما كان الدافع الرئيسي لتعديل هيكل السحوبات الجديد لحساب «الدانة»، وإطلاق حزمة من المنتجات والخدمات التي تتسم بالتطور والسهولة والابتكار، بما يلبي متطلبات واحتياجات مختلف الفئات.

ولفت إلى اهتمام فريق البنك بأدق التفاصيل لمواكبة التطورات في السوق المصرفي المحلي والعالمي، بما يرسخ مكانة «الخليج» الريادية في الكويت كبنك المستقبل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي