pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

يؤهل الخريجين الجدد في صفوفه ببرنامجه التدريبي

الدارمي: «KIB» يؤمن بأهمية تأسيس موظفيه شمولياً

فراس الدارمي
فراس الدارمي

قدّم بنك «KIB» ممثلاً في إدارة الموارد البشرية برنامجه التدريبي المخصص للخريجين الكويتيين الجدد، ممن قاموا بالانضمام لفريق عمل أخيراً، لتأهيلهم إلى أرقى مستوى من المهارات المهنية والعمل في القطاع المصرفي بجميع جوانبه، تماشياً مع إستراتيجيته الرامية لتطوير مهارات كوادره الوطنية وتعزيز مستقبلهم المهني ضمن المجالات المالية والمصرفية.

ويتألف المحتوى التدريبي للبرنامج من مجموعة من الدورات الميدانية داخل الفروع، موزعة عبر مختلف إدارات البنك، لتمكين المتدربين من اكتساب خبرات جديدة ومتنوعة.

وأكد مدير عام إدارة الموارد البشرية في البنك، فراس الدارمي، أن «KIB» يؤمن بأهمية تأسيس موظفيه الجدد تأسيساً شاملاً منذ البداية، ويهتم كثيراً بإعداد كوادره الوطنية وإنشاء قاعدة معرفية قوية لهم، باعتبارها نقطة انطلاق وحجر أساس لمسيرتهم المهنية الناجحة، ما يمكن الخريجين الكويتيين من ذوي الإمكانات العالية أيضاً من الدخول إلى سوق العمل بكل ثقة، والخوض في أعمال القطاع المصرفي بمهارات أفضل واحترافية أعلى، تميزهم في مجال البنوك والمؤسسات المالية.

وأضاف أن الجولة التدريبية ركزت أيضاً وبشكل كبير على تعريف المشاركين بالبنية التحتية التكنولوجية الفريدة التي يتمتع بها البنك، والتي يقدم من خلالها مجموعة استثنائية من الخدمات الرقمية لعملائه، لتأهيلهم لتبني هذه التقنيات والعمل بها بجاهزية أكبر، من أجل تقديم تجربة مصرفية متميزة وخدمة عالية الجودة للزبائن.

وذكر أن «KIB» يواصل تطوير برنامجه الشامل لإدارة وتنمية رأسماله البشري، وتوسيع نطاقه ليشمل جميع الموظفين فيه، مبيناً أنه يعتبر كل موظف عنصراً أساسياً وإضافة يمكنها أن تساهم بشكل فعال في تقدم مسيرته واستدامة أعماله، إذا تم الاستثمار فيه ورعايته وتمكينه على أكمل وجه.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي