pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«المتحد» يواصل توزيع الماجلة الرمضانية على الأسر المحتاجة

مسؤول أول الإعلام الاجتماعي في «المتحد» سلطان النجدي ومدير إدارة التوزيع في بنك الطعام عبدالله الكندري
مسؤول أول الإعلام الاجتماعي في «المتحد» سلطان النجدي ومدير إدارة التوزيع في بنك الطعام عبدالله الكندري

يواصل البنك الأهلي المتحد بالتعاون مع البنك الكويتي للطعام، مبادرته لتوزيع الماجلة وتوفير مؤونة شهر رمضان للأسر المحتاجة، إذ قام فريق المسؤولية المجتمعية في البنك بتوزيع الدفعة الأولى من صناديق الماجلة التي تحتوي على الاحتياجات الغذائية اللازمة للشهر، على المحتاجين من الأسر المتعففة فى مناطق مختلفة من الكويت قبيل حلول شهر رمضان المبارك.

وتأتي هذه المبادرة انطلاقاً من اهتمام البنك وحرصه الدائم والمستمر على دعم التكافل المجتمعي والتواصل بين فئات المجتمع، وفي إطار برنامجه الاجتماعي الخاص بشهر رمضان.

وأفادت رئيس ادارة التواصل الاجتماعي والمسؤولية المجتمعية في البنك فاتن التميمي، أنه بعد الأثر الإيجابي الذي لمسه «المتحد» لمبادرته لتوزيع الماجلة والتي استمرت خلال الأعوام الماضية، سيواصل توزيع الماجلة على الأسر الأكثر احتياجاً خلال شهر رمضان المبارك، ليؤمن لها مؤونة شهر رمضان وفقاً لأفضل المواصفات الغذائية، بما يقلل من الهدر فى الطعام فى حال توزيع وجبات جاهزة للإفطار، لافتة إلى أن توزيع المؤونة يوفر للمحتاجين فرصة أفضل لإعداد الطعام فى بيوتهم بأنفسهم بما يحفظ لهم كرامتهم.

وأضافت التميمي أن البنك أطلق هذه المبادرة الإنسانية لمساعدة الأسر المتعففة على تلبية احتياجاتها لماجلة رمضان، استشعاراً لمسؤوليته تجاه المجتمع، وإسهاماً منه أيضاً في تعزيز قيم التراحم والتكافل والعطاء التى يحث عليها الدين الإسلامي خصوصاً في شهر رمضان الكريم.

وأوضحت التميمي أن «المتحد» حريص بشدة على التعاون مع البنك الكويتي للطعام، قائلة إن هذه المبادرة جاءت في إطار التعاون المستمر مع هذه المؤسسة الإنسانية ذات الدور الخيري البارز، تقديراً لدورها الرائد في رعاية الأسر المتعففة وتوفير المساعدات المختلفة لهم.

وذكرت أن «المتحد» يحرص دائماً من خلال برنامجه الفعال للمسؤولية المجتمعية على تلمس احتياجات المجتمع الفعلية والمساهمة في تلبيتها، وأن هذه المبادرة تأتي ضمن محاور برنامجه المجتمعي، والذي يقدم سنوياً مجموعة من الأنشطة الخاصة بشهر رمضان الفضيل، والتي تلقى استحساناً وإشادة من مختلف فئات المجتمع.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي