No Script

حصدت الجائزتين خلال حفل «إنترناشونال فاينانس» في دبي

«زين» أفضل شركة اتصالات وللتحوّل الرقمي في الكويت

تصغير
تكبير

- التتويج المُتميّز يبرز ريادة «زين» في جميع أوجه عملياتها
- إبداع في تقديم حلول الاتصالات المُتنقلة وبقاعدة العملاء والإيرادات
- اعتراف من مؤسسة مُتخصصة في الاقتصاد والأعمال بالتفوّق والتميّز تشغيلياً وتجارياً

حصدت شركة زين للاتصالات، جائزتي «أفضل شركة اتصالات» و«أفضل شركة للتحوّل الرقمي» في الكويت عن العام 2021، خلال الحفل السنوي الذي نظّمته مجلّة «إنترناشونال فاينانس» المُتخصصة في إطلاق التصنيفات السنوية في مجالات الاقتصاد والأعمال بفندق جميرا الإمارات بدبي.

وذكرت الشركة في بيان لها، أن «إنترناشونال فاينانس» منحتها الجائزتين، للمرة الثالثة في تاريخها، تقديراً لمبادراتها في تحسين بيئة الأعمال، وسعيها المستمر في تعزيز حزمة خدماتها وحلولها المُبتكرة وعروضها التنافسية لخدمة قاعدة عملائها التي تُعتبر الأكبر في الكويت، والتي أحرزت فيها تقدّماً كبيراً على مستوى تمكين التحول الرقمي في مؤسسات القطاعين العام والخاص بالدولة.

ويُبرز هذا التتويج المُتميّز من مؤسسة عريقة بمكانة «إنترناشونال فاينانس»، ريادة «زين» في جميع أوجه عملياتها التشغيلية والتجارية، سواءً من ناحية الإبداع في تقديم حلول الاتصالات المُتنقلة، أو من ناحية قاعدة العُملاء والإيرادات والحصّة السوقية.

وتقوم جوائز «إنترناشونال فاينانس» للتميّز والإنجاز خلال هذا الحدث السنوي، بتكريم إنجازات المؤسسات البارزة في مجالات الاقتصاد والمال والأعمال، فضلاً عن الشركات التي قدّمت إسهامات فائقة الأهمية في سبيل دعم بيئة الأعمال على مستوى أسواق المنطقة.

وثمّنت «زين» اهتمام «إنترناشونال فاينانس» بالدور الذي تلعبه شركات القطاع الخاص في تنمية الاقتصاد الوطني، وتمكين التحول الرقمي بمؤسسات الدولة المُختلفة، وتقديرها للإنجازات التي تُحرزها المؤسسات الكويتية على وجه الخصوص، مبينةً أنها تعتبر هذا التكريم بمثابة اعتراف من مؤسسة مُتخصصة في قطاعات الاقتصاد والأعمال، بتفوّق وتميّز عملياتها على المستويين التشغيلي والتجاري.

وتفخر الشركة بالرصيد الزاخر من الجوائز التقديرية التي حصلت عليها، باعتبارها واحدة من العلامات التجارية الأكثر انتشارا في المنطقة، إذ حصدت أخيراً المركز الأول في فئة «أفضل مُشغّل اتصالات» للمرة العاشرة، والمركز الأول في فئة «أفضل مُزوّد خدمات إنترنت» للمرة السادسة على مستوى قطاع الاتصالات المُتنقلة في الكويت عن العام الماضي 2021 من مؤسسة «سيرڤيس هيرو»، المُؤشّر الوحيد في العالم العربي لقياس جودة الخدمة، مُعتمداً 100 في المئة على أصوات المُستهلكين.

وحصدت الشركة في العام الماضي، جائزة التميّز على مُستوى دول الخليج من شركة «Dell Technologies» الرائدة عالمياً في مجالات حلول التكنولوجيا، تقديراً لتميّز شراكتها الاستراتيجية في دفع التحوّل الرقمي بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالمنطقة، وتقديم حلول منصّات العملاء الأفراد وعملاء الأعمال وفق أعلى المواصفات والمعايير العالمية.

وكانت هذه الجائزة بمثابة اعتراف من إحدى أكبر روّاد التكنولوجيا في العالم، بقدرات «زين» وإسهاماتها في تمكين التحوّل الرقمي، وبريادتها في تبنّي أعلى المواصفات العالمية لتقديم الحلول الأكثر تطوراً وبجودة خدمة عالية لعملائها الأفراد وعملاء قطاع الأعمال، الذين تعتبرهم جزءاً أساسياً من عائلة مُشتركيها الأكبر في الكويت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي