No Script

تدفّق مرتقب للسعوديين... إلى مونديال قطر

رفع العلم السعودي في كورنيش الدوحة
رفع العلم السعودي في كورنيش الدوحة
تصغير
تكبير

أكد السفير السعودي لدى الدوحة، الأمير منصور بن خالد، لوكالة «فرانس برس» أن «القرب، وسهولة الوصول» ميزتان مهمتان سيحظى بهما المنتخب السعودي في كأس العالم 2022 لكرة القدم في قطر، وذلك خلال مراسم رفع علم بلاده إلى جانب الدول المتأهلة إلى المونديال في الدوحة.

وغداة التأهل الرسمي السادس لـ«الأخضر» إلى النسخة الـ22 من كأس العالم، مستفيداً من فوز اليابان على أستراليا، رفرف العلم السعودي في كورنيش الدوحة، منضماً إلى أعلام الدول المتأهلة إلى جانب قطر المضيفة.

وعلى هامش حفل رفع أعلام المنتخبات المتأهلة، اعتبر السفير السعودي بأن القرب الجغرافي مع قطر «يُشكّل دفعة إضافية للجماهير في المملكة للحضور والاستمتاع والمشاركة والمؤازرة للمنتخب، وللاستمتاع أيضاً ببقية المباريات في كأس العالم».

وأضاف أن «سعادتنا مضاعفة لوجودنا في قطر الشقيقة، الجارة، والعزيزة، والجماهير السعودية عاشقة لكرة القدم وستحضر وتشارك بآلاف إن شاء الله».

ويتوقع أن تشهد الدوحة تدفقاً كبيراً للجماهير السعودية عبر الحدود البرية، وسط معلومات عن تسهيلات ستقدّم للقادمين «برّاً».

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لمونديال 2022، ناصر الخاطر إن «تأهل المنتخب السعودي يمثل فرحة خصوصاً للمنظمين، أولاً لأنها دولة عربية وخليجية وستكون مشارِكة مع منتخب قطر في هذه النسخة، التي ستكون إن شاء الله استثنائية».

وإذ تمنى الخاطر التوفيق للمنتخب السعودي في القرعة أولاً ثم في البطولة، لفت إلى أن «الجمهور السعودي سيكون متواجداً بشكل كبير وسيملأ المدرجات في قطر».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي