pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«أعيان أوتو» تتواجد في «الكويت للسيارات 2022»

جناح الشركة في المعرض
جناح الشركة في المعرض

تشارك «أعيان الكويت للسيارات» (أعيان أوتو)، في معرض الكويت للسيارات في ( مول 360) حتى 1 أبريل، داعيةً الجمهور إلى زيارة جناحها والتعرف على منتجاتها وعروض التأجير التشغيلي الخاصة والمميزة التي سيتم طرحها خلال الحدث.

وأوضحت الشركة أنها ستتيح للعملاء والزوار التعرف على مزايا ومواصفات تشكيلة واسعة من السيارات الحديثة من موديلات السنة، التي تناسب كل الأذواق والاحتياجات من كل الفئات العمرية، والتي ستعرض في جناحها في المعرض.

وستطرح «أعيان» خلال فترة تواجدها في معرض السيارات عرضاً خاصاً ومميزاً لمدة 10 أيام فقط تحت شعار «أجرها وريح بالك ولأول مرة – عداد مفتوح»، على كل موديلات السيارات المتوافرة لديها في خدمة التأجير التشغيلي.

ويندرج تواجد «أعيان أوتو» في «مول 360» في إطار سعيها وحرصها الدائمين على التواصل مع الجمهور وخدمة عملائها في كل مكان، بحيث تعتمد إستراتيجية التواصل معهم في كل أماكن تواجدهم لاطلاعهم على أحدث العروض والمزايا والخدمات التي توافرها لهم باستمرار.

وتسعى «أعيان» للاستمرار في الريادة في قطاع السيارات في مجالات الخدمات المقدمة، وتنوع المنتجات مع التركيز على التميز في خدمة العملاء وتقديم السبل لراحة بال العميل خلال التأجير، إذ تم التركيز على اطلاق خدمات مميزة ومنها خدمة «أعيان توصل لك» والتي تهدف إلى راحة العميل وتقديم خدمة إنجاز المعاملة بوقت قياسي وفي المكان الذي يختاره، مع العديد من الخدمات التي تواكب الظروف الحالية وتكون بمثابة ميزة لهم.

وأكدت «أعيان» سعيها المستمر لتطوير خدمة العملاء، من حيث التطور في خدمة العملاء وتحسين نظام متابعة العملاء، من أجل تقديم تجربة ممتعة وراقية لزبائن التأجير التشغيلي، إذ يترافق ذلك مع تقديم باقات خاصة للنخبة من الزبائن.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي