pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«الأهلي» يطرح حساب «الطالب +A» بمزايا جاذبة للشباب

جهير معرفي
جهير معرفي

طرح البنك الأهلي الكويتي حساب الطالب «A+» الجديد، المصمم لغرس ثقافة الادخار الهادف والسليم في أوساط العملاء من الشباب، ليعزز التزامه بنشر الوعي حول مبادئ التعامل المالي وتوعية المجتمع، خصوصاً فئة الشباب اليافعين، حول كيفية اكتساب المعرفة المالية القائمة على أسس سليمة.

ويتميّز حساب «الطالب A+»، بسهولة الاستخدام والتشغيل، ويعتبر وسيلة ممتازة لطلبة الجامعات والكليات لتحويل مكافأتهم الطلابية، إذ يحصل عملاؤه على هدية نقدية بقيمة 50 ديناراً عند تحويل مكافأتهم الطلابية، بالإضافة إلى فرصة الدخول في السحب للفوز بسيارة «فيات 500».

ويستطيع عملاء حساب «A+» للشباب التقدم بطلب بطاقة مسبقة الدفع مجاناً، والحصول على عرض «اشتر تذكرة واحصل على اثنتين مجاناً» من صالات «سينما فوكس».

وأعربت مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد بالإنابة في البنك، جهير معرفي، عن فخرها بإطلاق حساب «الطالب A+» الجديد الذي يعزّز الثقافة المالية في أوساط الشباب، ويساهم بشكل فعّال في إنشاء مجتمع يتسم بالمسؤولية والكفاءة في مجال التعاملات المالية.

وقالت إنه من خلال طرح هذا الحساب الجديد اليوم، يواصل البنك الوفاء بوعده بتقديم خدمات مصرفية أكثر سهولة وبساطة، بحيث يدمج احتياجات العملاء مع المنتجات والخدمات ذات الصلة، لضمان تقديم تجربة مصرفية تتسم بالوضوح ونابضة بالحيوية.

وتابعت معرفي أن الوصول إلى جيل الشباب الكويتي يشكّل مكوناً مهماً في استراتيجية التواصل التي ينتهجها «الأهلي»، الذي يتطلع إلى توظيف هؤلاء الشباب ومساعدتهم على التنقل في حياتهم المهنية، ويأخذ في الاعتبار ملاحظاتهم واقتراحاتهم ونطبقها في المنتجات والخدمات التي يطرحها، بحيث تواكب وتتماشى مع أسلوب حياتهم.

وأوضحت أن حساب «الطالب A+» عبارة عن عرض مصرفي مصمم لفئة الشباب اليافعين، ويهدف إلى غرس ثقافة الادخار، والتشجيع على اتباع السلوك المالي المسؤول والمنضبط، ما يعتبر أمراً مهماً ومحورياً لمستقبلهم.

وذكرت أن من أبرز سمات حساب «الطالب A+» أنه يواكب ويكمّل أسلوب حياة العملاء، ويضع في متناولهم المزيد من الخدمات الحصرية، وفرصة للفوز بهدايا قيّمة، ومن ضمنها سيارة «فيات» 2022.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي