pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

إطلاق هاتفي «هواوي P50 Pro» و«هواوي P50 Pocket» الجديدين

بابلو نينغ: «هواوي» حافظت على أداء ثابت في الكويت... خلال الجائحة

أكد رئيس مجموعة هواوي للأعمال الاستهلاكية في الشرق الأوسط وأفريقيا بابلو نينغ، إن الكويت تعد سوقاً مهماً لشركة هواوي، المستمرة في تقديم الخبرات التقنية الأكثر إقناعاً وابتكاراً للمستهلكين في الكويت، من خلال مجموعة واسعة من المنتجات، لافتاً إلى أنها حافظت على أداء ثابت في الكويت خلال فترة الجائحة.

وأضاف نينغ خلال حوار قصير مع «الراي» على هامش زيارته للبلاد، ان «هواوي» أطلقت ستة منتجات في الكويت، بما في ذلك الأجهزة القابلة للارتداء وسماعات الأذن وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية، مما يثبت أنها تضع أهمية كبيرة على الدفع المستمر للابتكار في كل ما نقوم به، معلنا الالتزام بشدة بتوفير المزيد من المنتجات للسوق الكويتية، خلال الفترة المتبقية من عام 2022 وما بعده.

وأعلن عن إطلاق هاتفي «هواوي P50 Pro» و«هواوي P50 Pocket» الجديدين لعملائهم في الكويت، مشيراً إلى التزام شركتهم بالسعي لتحقيق أفضل جودة وجماليات وتجارب التصوير.

وقال إن هاتف «هواوي P50 Pro» الجديد يعبر عن الفلسفات التي تكمن في قلب الهواتف الرائدة مع كاميرا True-Form Dual-Matrix وتصميم رائع، لافتا إلى أنه يعتبر أفضل هاتف مزود بكاميرا بتصميم جمالي.

وذكر أن نظام الكاميرا Dual-Matrix يوفر صوراً حقيقية وواضحة للغاية، وتسمح بصريات HUAWEI XD للمستهلكين بالتقاط صور مذهلة وإعادة إنتاج التفاصيل الدقيقة، مضيفا أن XD Fusion Pro، يعتبر حلاً محسّناً يشتمل على نظام فلترة الألوان الجديد، ومحرك True-Chroma Image وتقنية Super HDR لتحسين التفاصيل واللون والنطاق الديناميكي، بشكل كبير، كما أنه يدعم نطاق تكبير يصل إلى 200 مرة، مما يساعد المستخدمين على التقاط أي شيء بغض النظر عن المسافة.

وأشار إلى أن هاتف هواوي P50 Pro أتى بتصميم جديد بالكامل للكاميرا ذات المصفوفة المزدوجة، وهيكلها الدائري المزدوج هو كلاسيكي فوري، موضحا انه يشتمل على بطارية تبلغ 4360 مللي أمبير في الساعة بينما يدعم أيضًا شحن هواوي السريع بقوة 66 وات وشحن اللاسلكي السريع بقوة 50 وات.

ولفت إلى أن هاتف «هواوي P50 Pocket» جلب ابتكارات الموضة والجمال والتقنية إلى المجموعة مع HUAWEI IMAGE، مشيرا إلى أن تصميمه المفصلي الجديد كليا يمكّن الهاتف الذكي من الطي بسلاسة إلى شكل نحيف يمكن حمله في الجيب.

وأضاف أن هاتف «هواوي P50 Pocket» يدعم تماماً التكنولوجيا المتطورة، التي ظهرت للمرة الأولى مع جهاز هواوي P50 Pro بما في ذلك محرك الصور True-Chroma وHUAWEI XD Optics.

التحكم في عدة أجهزة

قال بابلو نينغ إن كلاً من «هواوي P50 Pro» و«P50 Pocket» يتيحان التحكم في أجهزة متعددة في وقت واحد، بنفس سهولة التحكم في جهاز واحد فقط، وذلك بفضل ميزات Super Device.

الذكاء الاصطناعي

ذكر نينغ أن مجموعة أعمال المستهلكين واصلت العمل الجاد لتنفيذ إستراتيجية الحياة السلس للذكاء الاصطناعي «1 + 8 + N»، حيث: يمثل الرقم «1» مستخدمي الهاتف المحمول. يمثل الرقم «8» الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الواقع الافتراضي والأجهزة القابلة للارتداء والشاشات الذكية والصوت الذكي ومكبرات الصوت الذكية ووحدات الرأس، ويمثل الحرف «N» أجهزة إنترنت الأشياء في كل مكان.

تمكّن هذه الاستراتيجية، التي يقودها جهاز Super، أنواعًا مختلفة من الأجهزة من مشاركة إمكاناتها ومعلوماتها بسلاسة، مما يوفر للمستهلكين تجربة ذكية عبر خمسة سيناريوهات رئيسية: المكتب الذكي، واللياقة البدنية والصحة، والمنزل الذكي، وسهولة السفر، والترفيه.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي