No Script

متأثرا بتداعيات إصابته بفيروس كورونا

الموت يغيب الفنان أحمد حلاوة عن 73 عاما

الفنان الراحل أحمد حلاوة
الفنان الراحل أحمد حلاوة
تصغير
تكبير

غيب الموت عصر اليوم، الفنان المصري أحمد حلاوة عن 73 عاما، بينما كان يتلقى العلاج في مستشفى بالقاهرة، دخلها قبل أيام متاثرا بوعكة صحية شديدة.

وأفادت مصادر طبية «الراي»، أن بداية الوعكة الصحية كانت، نتيجة إصابته بفيروس كورونا، في فبراير، ثم تداعيات الإصابة بالفيروس في الأسابيع الأخيرة، مبينا أنه تم في الساعات الأخيرة نقله إلى العناية الفائقة في مستشفى زايد التخصصي حيث وضع على جهاز التنفس الصناعي وخضع لجلسات غسيل كلى.

وقال عضو نقابة الممثلين المصريين الفنان منير مكرم، إنه يتم الترتيب مع أسرة الفنان الراحل على مراسم وموعد الجنازة والدفن والعزاء.

والفنان الراحل، حاصل على شهادة بكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية «تمثيل وإخراج» من أكاديمية الفنون المصرية في العام 1973، و ديبلوم الدراسات العليا من المعهد العالي للفنون المسرحية «إخراج»، في العام 1990، ودرجة الدكتوراه فى فلسفة الفنون من جامعة الفن المسرحي والسينما في بوخارست، حول «تقنيات إخراج الكوميديا فى المسرح المصري المعاصر»، في عام 1994. و قام بتدريس علوم المسرح في كلية الآداب في جامعة حلوان في مصر، وشارك في كثير من الأعمال الفنية في المسرح والتليفزيون والإذاعة والسينما.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي