No Script

تكنولوجيا عصرية من «بيتك» عبر فروع «KFH Go» الذكية

تصغير
تكبير

تساهم الفروع الذكية «KFH Go» التي انفرد «بيت التمويل الكويتي» (بيتك)، بتقديمها على مستوى السوق، بتلبية احتياجات العملاء المتزايدة والمواكبة لأحدث التقنيات العصرية وأعلى معايير الجودة، الأمر الذي يؤكد ريادة البنك في التحول الرقمي، وتبني الابتكار في طرح الحلول المصرفية والمالية الرقمية، بما يساهم بإضافة قيمة إلى تجربة العملاء الذين يتطلعون لخدمات مصرفية سريعة وسهلة.

ويحرص «بيتك» على تعزيز انتشار «KFHGo» التي يبلغ عددها حالياً 10 فروع في «الأفنيوز»، وجمعية إشبيلية، وجمعية الجابرية، وجمعية المنقف، ومعرض الشويخ، وجمعية صباح الأحمد، وجمعية السلام، وجمعية أبوفطيرة، وفرع ضاحية عبدالله السالم والمطار.

ويسعى البنك لزيادة عدد هذه الفروع الذكية لتلبي حاجة العملاء في أغلب مناطق الكويت، لما لها من نجاح متواصل وسهولة في الاستخدام لخدماته المختلفة، ويواصل جهوده في تعزيز قنوات تقديم الخدمة سواء عبر «KFHGo»، أو من خلال تطبيق الموبايل «KFHonline»، وعلى قنوات التواصل الاجتماعي، وعبر تقنيات الروبوت، والذكاء الاصطناعي وغيرها الكثير من القنوات البديلة عن القنوات المصرفية التقليدية.

ويعكس الفرع الذكي الذي يعمل بشكل آلي بالكامل على مدار الساعة، التطور الملحوظ الذي يشهده قطاع الخدمات المصرفية للأفراد، في الوقت الذي يزداد فيه توجه المتعاملين بصورة متنامية، نحو استخدام التكنولوجيا للحصول على خدمات مصرفية سريعة تتسم بكفاءة عالية.

وتتيح الفروع الذكية للعملاء إجراء باقة متنوعة من الخدمات المصرفية التفاعلية، ومنها إنشاء المعاملات التجارية «المرابحة»، وطلب البطاقات الائتمانية ومسبقة الدفع، وتحديث البيانات ورقم الهاتف، وتفعيل البطاقات المصرفية، وفتح الودائع والحسابات، وطباعة دفتر الشيكات الفوري، والطباعة الفورية للبطاقات المصرفية دون طلب مسبق، وتسلم سبائك الذهب (10 غرامات)، وفتح حساب (الذهب، التوفير، الرابح، الخدمة الآلية)، وبيع وشراء الذهب، والسحب النقدي دون بطاقة عن طريق الموبايل من خلال الرمز التعريفي «QR code»، أو من خلال البطاقة المدنية أو رقم الهاتف، وغيرها الكثير من الخدمات التمويلية والمصرفية.

ويوفر «بيتك» العديد من الخدمات الرقمية المتميزة والسهلة مثل خدمة التحويل الفوري الى «بيتك تركيا» باستخدام شبكة «RippleNet» عبر تطبيق «KFHonline»، وخدمة «المحافظ الرقمية» عبر أجهزة الهاتف النقال والساعات الذكية التي توافر أحدث أساليب الدفع الرقمية الذكية بأعلى معايير الأمان المتطورة بالتعاون مع «Garmin» و«Fitbit» و«Samsung» وغيرها العديد من الخدمات المصرفية الإلكترونية.

دمج الحلول

ويعزز «بيتك» نهجه في سياسة دمج الحلول المبتكرة والتكنولوجيا المصرفية في العمليات التشغيلية، وإطلاق مبادرات التحول الرقمي، وإعادة ترتيب المنتجات والخدمات بما يتناسب مع احتياجات وطبيعة القطاعات التشغيلية الرئيسية، مع التشديد على المضي قُدُماً للتحول إلى أفضل بنك رقمي في الشرق الأوسط، سواء في الأنظمة والبرمجيات التفاعلية، وتقنيات الروبوت، والذكاء الاصطناعي التي يستخدمها أو الخدمات التي يقدمها للعملاء.

ويسهم ذلك بإضافة قيمة متميزة إلى تجربة العملاء الذين يتطلعون إلى خدمات مصرفية سريعة وسهلة، إذ يعتبر «بيتك» البنك الأول في إطلاق مجموعة من الخدمات الرقمية المتكاملة، بحيث أطلق كأول بنك في الكويت، خدمة طلب التمويل الشخصي باستخدام التوقيع الرقمي عبر «KFHonline»، التي تتضمن معالجة جميع الأعمال الورقية للمعاملات التمويلية إلكترونياً.

وتمكّن الخدمة عملاء «بيتك» من التوقيع على أي مستند مطلوب عن بعد إلكترونياً في أي وقت ومكان، ما يعني إكمال طلب التمويل بكل مراحله بشكل آلي بالكامل، حسب الشروط والأحكام.

وطرح «بيتك»، كأول بنك في الكويت، خدمة الإصدار الفوري لبطاقة الصرف الآلي من غير تقديم طلب مسبق، عبر أكثر من 100 جهاز «ATM» تغطي جميع فروعه للرجال والسيدات، إلى جانب عدد من المجمعات التجارية، بحيث تعتبر الشبكة الأكبر في البلاد من حيث عدد الأجهزة المتوافرة.

وتتيح الخدمة الذاتية لعملاء البنك إمكانية طباعة بطاقة الصرف الآلي في غضون 3 دقائق، دون الحاجة لزيارة الفرع ولا حتى التحدث إلى موظفي البنك عبر الخدمة الهاتفية ولا إجراء أي طلب مسبق.

وأطلق «بيتك» أيضاً وللمرة الأولى في الكويت خدمة إتاحة استخدام الساعات الذكية والموبايل لإنجاز المعاملات المصرفية، من خلال أجهزة الصرف الآلي التابعة لفروعه والفروع الذكية «KFH GO»، بحيث يمكن للعميل الاستفادة من باقة متنوعة من الخدمات المصرفية من أجهز الصرف الآلي دون بطاقة، والتي يتم تنفيذها من خلال المحافظ الرقمية المتاحة «Fitbit Pay»، و«Garmin Pay»، و«Samsung Pay»، و«KFH Wallet».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي