No Script

«المتحد» يتوّج رابحي «الحصاد الإسلامي»

تصغير
تكبير

أجرى البنك الأهلي المتحد في 23 مارس الجاري، السحب الأسبوعي على جوائز «الحصاد الإسلامي»، حساب السحب على الجوائز الإسلامي الأول في الكويت والذى ينفرد بالعديد من المميزات، ومنها أنه أبسط وأسهل برنامج ادخار، فضلاً عن ميزة فتحه عبر الانترنت بسهولة ويسر، مع ميزة الإيداع الفوري فيه.

وأسفر السحب عن حصول 10 من العملاء على 1000 دينار لكل منهم وهم رولا سعود العتيقي، وسعد سبيل المطيري، وندى حسن الصادق، ولطيفة سيد إبراهيم، ومحمد أحمد الطباخ، وطلال صالح الشمالي، وشيخة أحمد الرفاعي، وفيصل حماد الكفيف، وحسن عبدالله علي، وفاطمة يوسف الربيع.

ويقدم «الحصاد الإسلامي» بباقته الجديدة مجموعة أوسع من المزايا، إذ يحظى الرابحون من عملاء «المتحد» بجائزة شهرية بقيمة 100 ألف دينار، في حين تتضمن جوائز «الحصاد الإسلامي» 4 جوائز ربع سنوية كبرى بقيمة 250 ألف دينار نقداً للرابح والتى تمثل فرصة حقيقية لتحقيق حلم العمر، بالإضافة إلى 10 جوائز أسبوعية بقيمة 1000 دينار لكل جائزة.

ويحظى العملاء بأرباح سنوية متوقعة على أساس عقد الوكالة ضمن هذا الحساب، ما يجعله فريداً من نوعه وجذاباً لكل أفراد المجتمع الراغبين في التوفير من خلال تحقيقه للعديد من المميزات على المديين القصير والطويل. ويبلغ الحد الأدنى للمشاركة والاستفادة من السحوبات كافة 100 دينار، وتؤهل العميل للحصول على فرصتين لدخول السحب والتي تزيد حتى 30 ألف فرصة، بالإضافة الى الحصول على أرباح سنوية مثمرة.

وتتيح كل 50 ديناراً في حساب العميل فرصة واحدة للمشاركة فى السحب بشرط أن يحافظ على رصيده لمدّة 15 يوماً على الأقلّ قبل تاريخه، في حين أنه كلما زادت مدة الاحتفاظ تزيد فرص دخول السحب لكل 50 ديناراً، حيث يتم إجراء السحوبات كل أربعاء.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي