No Script

للعام الثامن على التوالي

إطلاق مسابقة «قراء بيتك» لتلاوة القرآن في رمضان

ممثل البنك عبدالله السيف والشيخ فهد الكندري
ممثل البنك عبدالله السيف والشيخ فهد الكندري
تصغير
تكبير

أطلق «بيت التمويل الكويتي» (بيتك)، مسابقة «قراء بيتك» لتلاوة القرآن الكريم خلال شهر رمضان المبارك للعام الثامن على التوالي، لشريحة عملاء «بيتي» و«حسابي» من خلال فريق متخصص بإشراف فضيلة الشيخ فهد الكندري مع مجموعة من القراء المتميزين على مستوى الكويت.

وتشجع المسابقة الجيل الحالي على قراءة القرآن الكريم خلال هذا الشهر الكريم، مع توضيح بعض أحكام التجويد، في وقت سيتم بث حلقات مباشرة عبر قناة «بيتك» في الانستغرام (kfhgroup) لاختبار بعض المشاركين في المسابقة.

وحرص «بيتك» على التنسيق مع لجان تحكيم مختصة لتطبيق معايير التقييم بشفافية وبمهنية عالية، وتخصيص جوائز بقيمة 8 آلاف دينار للفائزين من شريحة الأطفال والشباب دون 25 عاماً وفق الشروط والضوابط المعلنة.

ويمكن للعملاء التسجيل مباشرة عبر موقع «بيتك» الإلكتروني وسيتم التواصل معهم لتحديد مواعيد اختبارهم على مرحلتين، إذ أوضح البنك أن المقاعد محدودة، وأنه سيتم اعتماد أولوية التسجيل حسب الأسبقية، وأن قنواته على التواصل الاجتماعي جاهزة للرد عن أي استفسارات تتعلق بالتسجيل والمشاركة في المسابقة.

وتستهدف فعاليات «بيتك» الرمضانية خلال هذا العام جميع شرائح العملاء، مع التركيز على شريحة الشباب من خلال بعض الفعاليات، التي تمزج بين الجانب الرياضي والجانب الاجتماعي، في وقت سيتم تنظيم بعض الفعاليات لتشجيع أصحاب المشروعات الصغيرة ومعظمهم من شريحة الشباب.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي