No Script

محمد العارضي: الهند محرّك مهم لنمو «إنفستكورب»

تصغير
تكبير

استضافت مؤسسة إنفستكورب مؤتمراً بعنوان «الهند: عالم من الفرص»، يوم 17 مارس في قاعتها في «إكسبو 2020 دبي»، بمشاركة نخبة من الخبراء والرؤساء التنفيذيين والمستثمرين لمناقشة واقع فرص الاستثمار في الهند، بما في ذلك التكنولوجيا والرعاية الصحية والتجارة الإلكترونية والبنية التحتية الاجتماعية.

وتعتبر «إنفستكورب» المؤسسة الاستثمارية العالمية الوحيدة التي كان لها حضور في «إكسبو 2020»، خلال الأشهر الستة الماضية، واستضافت سلسلة من الأحداث واللقاءات وجلسات القيادة الفكرية والمحادثات العالمية التي جمعت بين قادة الاستثمار في الأسواق الرئيسية.

وقال رئيس مجلس الإدارة التنفيذي في «إنفستكورب»، محمد العارضي، إن الهند تعتبر محركاً مهماً لنمو المؤسسة، التي تتواجد في الدولة عبر 13 استثماراً في شركات خاصة، تبلغ إيراداتها الإجمالية نحو 700 مليون دولار ويعمل لديها أكثر من 40 ألف موظف.

وأضاف أنه في المجال العقاري، ساعدت المؤسسة في تطوير أكثر من 20 مليون قدم مربعة من المساكن ذات الأسعار المعقولة، ولديها استثمار استراتيجي في واحدة من أكبر منصات التخزين في الهند.

من جهته، قال رئيس فريق «إنفستكورب» في الهند، هارش شيثيا «يعكس موضوع مؤتمرنا التطلعات العالمية المتزايدة للاستثمار في الهند، التي تتمتع ببيئة أعمال جذابة، وأسعدتنا مشاركة 10 من رواد الأعمال المؤسسين الهنود في المؤتمر الذي استضفناه في معرض إكسبو 2020 دبي، وباعتبارنا شركة الاستثمارات البديلة العالمية الوحيدة في السوق المتوسطة التي تتمتع بحضور قوي في الهند، فإن (إنفستكورب) تملك وضعاً فريداً يمكّنها من تلبية تطلعات رواد الأعمال الهنود على نطاق عالمي».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي