No Script

«الأولمبي» يلتقي مالاوي اليوم... و«إصابة عضلية» تُبعد العجاجي والمطيري

«الأزرق» ينهي «تحضيرات لاتفيا»

من تدريبات «الأولمبي» في أنطاليا
من تدريبات «الأولمبي» في أنطاليا
تصغير
تكبير

يخوض منتخب كرة القدم مرانه الأخير، اليوم، على استاد تاكالي الدولي في العاصمة الألبانية فاليتا عشية مواجهة لاتفيا ودياً ضمن معسكر يقيمه استعداداً لتصفيات كأس آسيا «الصين 2023».

ويعتبر اللقاء، الذي سيتبعه آخر الثلاثاء المقبل مع مالطا، الأول لـ«الأزرق» تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة التشيكي فاتسلاف لافيكا.

إلى ذلك، خرج يوسف ناصر وعيسى وليد من حسابات المدرب لمباراة الغد لتأخر وصولهما إلى المعسكر.

وكان المنتخب واصل تدريباته في مالطا حيث خاض أمس مرانين صباحاً ومساء بمشاركة اللاعبين كافة.

وشهد المران الصباحي حضور وفد من السفارة الكويتية في فاليتا ضم الملحق الديبلوماسي ثامر العنزي، والمستشار في السفارة محمد النعيمي حيث اطمأنا على أوضاع الوفد وأكدا توفير احتياجاته، ووجها له الدعوة لحفل عشاء في السفارة السبت.

وتقدم رئيس الوفد، عضو مجلس إدارة الاتحاد، صبيح أبل بالشكر إلى ممثلي السفارة على الدعم معتبراً الأمر غير مستغرب، واشاد بالتواصل اليومي الدائم من رئيس الاتحاد الشيخ أحمد اليوسف.

وفي تركيا، يستهل المنتخب الأولمبي مبارياته التجريبية في معسكر أنطاليا بمواجهة مالاوي في الـ4:00 مساء اليوم على ملعب «أنطاليا بارك».

وتنتظر الفريق مواجهتان أخريان ضمن معسكر يستمر حتى نهاية مارس أمام أفغانستان وطاجيكستان في 26 و29 الجاري تواليا.

ويستعد «الأولمبي» للدورة الخليجية في الكويت بين 15 و31 مايو، وكأس آسيا تحت 23 سنة في أوزبكستان بين 1 و16 يونيو.

ويفتقد «الأولمبي» للحارس الأساسي خالد العجاجي وبدر المطيري لتعرضهما لإصابة عضلية، وينتظر أن يمنح المدرب الفرصة لأحد الحارسين الاحتياطيين، ضاري العتيبي وجاسم العوضي.

وصرح عضو مجلس إدارة الاتحاد، رئيس الوفد سالم سعدون الرشيدي أن «الأولمبي» يتدرب على فترتين صباحية ومسائية بقيادة المدرب البرازيلي باولو كامبوس الذي يسعى إلى التعرف على اللاعبين بصورة أكبر.

وأكد أن العجاجي والمطيري سيتمكنان من المشاركة في التدريبات خلال اليومين المقبلين بحال تعافيهما، مشيرا الى ان الفريق سيخوض مباراتين أخريين قبل العودة إلى الكويت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي