No Script

«التشكيلية» أنفال بوحمد في ضيافة البنك تزامناً مع اليوم العالمي لمتلازمة داون

جهاد الحميضي: «المتحد» يبث التفاؤل لذوي الاحتياجات الخاصة وعائلاتهم

تصغير
تكبير

استضاف البنك الأهلي المتحد الفنانة التشكيلية الموهوبة أنفال بوحمد لعرض أعمالها الفنية في القاعة المصرفية للبنك، وذلك بالتزامن مع اليوم العالمي لمتلازمة داون والذى يصادف 21 مارس من كل عام، وفي إطار اهتمام «المتحد» بذوي الهمم، حيث تعد بوحمد رمزاً لقهر الإعاقة بالإرادة بعد أن استطاعت رغم معاناتها من متلازمة داون أن تصبح أول فنانة تشكيلية من ذوي الاحتياجات الخاصة.

واستقبلت الرئيس التنفيذي في «المتحد» جهاد الحميضي، ومعها فريق المسؤولية المجتمعية بالبنك بوحمد، حيث قامت الحميضي بتكريمها والثناء على موهبتها وأبدت إعجاباً كبيراً بأعمالها الفنية.

وقالت الحميضي «حرصنا من خلال هذه المبادرة على بث رسالة تفاؤل لمن يعانون من متلازمة داون وعائلاتهم، مفادها أن إخواننا وأبناءنا ممن يعانون من متلازمة داون أو غيرهم من ذوي الاحتياجات الخاصة، إنما يمتلكون في الوقت نفسه قدرات خاصة ويستطيعون بالإرادة والتعلم والإقبال على المشاركة في جميع مناحي الحياة أن يتميزوا ويحققوا النجاح والتفوق».

وأضافت «سنواصل جهودنا في (المتحد) لنشر الوعي العام بمتلازمة داون في المجتمع، ضمن برنامج البنك للمسؤولية المجتمعية، وذلك تأكيداً لاهتمام البنك بذوي الاحتياجات الخاصة، ومنحهم الشعور باهتمام المجتمع بهم، ومعرفة مكانتهم في قلوب أفراد مجتمعهم».

ويأتي احتفاء «المتحد» باليوم العالمي لمتلازمة داون ضمن إطار برنامجه الرائد للمسؤولية المجتمعية، وإيمانه بأهمية مساواة أطفال متلازمة داون مع غيرهم، وذلك لأنهم يتمتعون بمواهب وقدرات تمكنهم من ممارسة حياتهم العادية شأنهم شأن الأشخاص الطبيعيين إذا أتيحت لهم الفرص المناسبة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي