No Script

«الأهلي» اختتم تدريبه مع «يوروموني»

أفراح الأربش
أفراح الأربش
تصغير
تكبير

اختتم البنك الأهلي الكويتي بنجاح سلسلة شاملة من برامج التدريب على مهارات إدارة العلاقات والائتمان، بالتعاون مع «يوروموني للتعلم» (Euromoney Learning).

وشارك أكثر من 25 موظفاً من إدارة الخدمات المصرفية للشركات في البنك، ضمن هذا البرنامج المصمم لتنمية وصقل مهاراتهم المصرفية، من خلال تغطية 3 مسارات رئيسية هي تحليل إدارة العلاقة وهيكلة إدارة العلاقة وشؤون إدارة العلاقة.

واستعرض مدربون من «يوروموني»، متخصصون في قطاع الخدمات المصرفية، نمط تدريب نموذجياً منظّماً، تم تصميمه وفق معايير محددة، باستخدام مواد منتقاة خصيصاً لخلق بيئة تعليمية محفزة، لبناء الطاقات الإبداعية والقدرات الفكرية.

وعمل فريق «يوروموني» مع الإدارة العليا وإدارة الموارد البشرية في البنك، لضمان مواءمة محتوى التدريب الفني والسلوكي، مع إستراتيجية وخطة عمل «الأهلي»، في وقت ركّز البرنامج على معالجة التحديات الناشئة في القطاع واقتراح الحلول الملائمة، لإمكانية اتباع نهج عملي وفعّال يعزز مهارات التفكير الإبداعي لدى المشاركين.

وقالت مدير عام إدارة الموارد البشرية بالإنابة في البنك، أفراح الأربش، إن الموظفين هم الأصول الأكثر أهمية في «الأهلي» ويشكّلون القوة الدافعة لنجاحه، مؤكدة أن البنك لديه يقين راسخ بمدى أهمية دعم وتشجيع ثقافة التعلم، ويستثمر باستمرار في تدريب وتطوير القوى العاملة، لتحفيز نمو وازدهار القطاع المصرفي الكويتي والمساهمة في بلورة رؤية الكويت 2035.

من جهته، أوضح مدرب المهارات الشخصية في «يوروموني»، مايك جيل، أن التزام «الأهلي» الراسخ بتنمية وصقل مهارات موظفيه، انعكس بوضوح من خلال برنامج التدريب.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي