No Script

عرّف من خلال جناحه بـ «لنكن على دراية»

«KIB» يختتم مشاركته في بطولة «أطياب المرشود» لقفز الحواجز

تصغير
تكبير

قدم بنك «KIB» رعايته البلاتينية لمهرجان بطولة الفروسية لقفز الحواجز، الذي نظمته أخيراً شركة أطياب المرشود في مركز الكويت للفروسية، مشاركاً أيضاً ضمن فعالياته من خلال إقامة جناح للتفاعل مع الحضور واستقبال الزوار، كجزء من سياسة التواصل الدائم والمشاركة المجتمعية التي يتبناها تحت شعاره المؤسسي «بنك للحياة».

وأكد البنك أن بطولة «أطياب المرشود» الدولية الثامنة لقفز الحواجز شهدت نجاحاً كبيراً، مؤكداً حرصه على تبني المواهب الرياضية الكويتية ودعم الفعاليات والبطولات التي يشاركون فيها.

وشهدت مشاركة «KIB» في المهرجان إقبالاً واسعاً من قِبل الجمهور، الذي تمت استضافته داخل الجناح وتعريفه بخدماته المتكاملة وأحدث عروضه المتميزة.

وقام ممثلو «KIB» بتقديم نبذة عن الحملة الوطنية للتوعية المصرفية، «لنكن على دراية»، والأهداف المرجوة منها، مع تقديم مجموعة من النصائح والإرشادات المالية والمصرفية التي تعكس دوره المجتمعي، والتزامه بتحقيق الأهداف التوعوية في جميع الأوقات.

وشكر المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في «KIB» عثمان توفيقي «أطياب المرشود» على تنظيم هذا الحدث الفريد، الذي يبرز أجمل معالم التراث العربي ويعكس شغف الشباب الكبير برياضة الفروسية، مهنئاً جميع الفرسان الرياضيين الذين شاركوا في هذه البطولة. وأثنى توفيقي على مساهمة أعضاء فريقه المتواجد داخل الجناح في تعريف زوارهم بالخدمات والمنتجات المصرفية والتمويلية الشاملة التي يقدمها البنك، والتي صممت لتلبي احتياجات ومتطلبات شرائح المجتمع كافة وبما يلاقي تطلعاتهم، مقدراً جهود الفريق الممثل لـ«KIB» في تعزيز التوعية لدى الحضور من خلال تعريفهم بحملة «لنكن على دراية»، وتوسيع مداركهم في ما يتعلق بكيفية الاستفادة من الخدمات البنكية وضمان حقوقهم المالية.

وأكد أنه لطالما حرص «KIB» على رعاية بطولات الفروسية المحلية وتمكين محترفيها الكويتيين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي