No Script

«برقان» يطلق منصة خدمات إدارة النقد الإلكترونية

تصغير
تكبير

أطلق بنك برقان منصة خدمات إدارة النقد الإلكترونية، استكمالاً لجهوده في توسيع نطاق حلوله المالية الرقمية لقطاع الشركات والمؤسسات.

وتُعتبر هذه المنصة خطوة إضافية في تطوير إستراتيجية البنك في دعم الأعمال والشركات بإيجاد الحلول الرقمية المناسبة لإدارة شؤونها المالية، بشكل يتسم بكفاءة أعلى وسهولة وسرعة أكبر.

وأصبح بإمكان عملاء «برقان» من قطاع الشركات والمؤسسات الآن الوصول إلى العديد من الخدمات الالكترونية من خلال منصة واحدة سهلة الاستخدام توافر لهم رؤية شاملة وتحكماً كاملاً في حساباتهم على مدار الساعة ومن أي مكان.

وتشمل الخدمات المتنوعة التي تقدمها منصة خدمات إدارة النقد الإلكترونية لمستخدميها إمكانية متابعة الحسابات والعمليات التجارية بسهولة، سواء لحسابات «برقان» أو غيرها من الحسابات، كما تمكنهم من إدارة تدفقاتهم النقدية، وعرض تفاصيل الإيداع والقروض وتتبعها، وتسوية معاملات بطاقات الائتمان، إضافة إلى الحصول على تقارير مفصلة لمتابعة الوضع المالي للشركة.

وقال رئيس مديري الخدمات المصرفية للشركات في «برقان»، فاضل عبدالله «منصة خدمات إدارة النقد الإلكترونية هي الحل الشامل والرائد في القطاع المصرفي، وهي مصممة خصيصاً للعملاء من الشركات»، مؤكداً أن البنك يواصل تعزيز ريادته في هذا المجال عبر طرح خدمات وتسهيلات جديدة ومبتكرة تساعد عملاء هذه الشريحة على تسريع عجلة التدفق المالي لأعمالهم، وتحسين مستوى المراقبة المالية وتسهيل الوصول إلى حساباتهم، لينعكس ذلك إيجاباً على نجاح أعمال هذه الشركات ونموها.

من جهته، أشار رئيس إدارة الخدمات المصرفية الرقمية للمجموعة في «برقان»، دينيز جنكيز، إلى سعي البنك الدائم لتوفير خدمات مبتكرة في مجال المدفوعات الرقمية لضمان تجربة مصرفية مميزة للعملاء.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي