No Script

«وربة» راعٍ رسمي لدورة برمجة «بايثون» الخاصة بـ «Click IT» في جامعة الكويت

مساعد الغريب ورئيس النادي عبدالرحمن الحربي
مساعد الغريب ورئيس النادي عبدالرحمن الحربي
تصغير
تكبير

رعى بنك وربة دورة برمجة لغة «بايثون» الخاصة بنادي «Click IT» في جامعة الكويت لمدة 4 أيام في 13 و15 و17 و20 مارس الجاري، إذ تعتبر لغة «بايثون» لغة برمجة عالية المستوى، تعتمد أسلوب البرمجة الكائنية، وهي لغة متعددة الاستخدامات، وتستخدم بشكل واسع في العديد من المجالات، لإنجاز المشاريع الضخمة.

وألقى المهندس ناصر الأستاذ، في كلية العلوم الحياتية، وبحضور عدد غفير من طلبة جامعة الكويت المحاضرة، مؤكداً أن لغة «بايثون» تدعم الأنماط البرمجية المتعددة.

وأضاف أنها تستخدم كذلك كلغات البرمجة الديناميكية كلغة برمجة نصية، مؤكداً أهميتها مع التطور الذي يشهده العالم في الآونة الأخيرة وبشكل متسارع.

وبدوره، قدم اختصاصي العلاقات العامة والإعلام في البنك، مساعد الغريب، نبذة بسيطة عن «وربة» في المحاضرة، مؤكداً اهتمام البنك بفئة الشباب، وتطوير مستوياتهم، وتعزيز المسار التعليمي للمساهمة بتكويت القطاعات الوظيفية.

وشرح الغريب بعض أبرز منتجات البنك، وتحدث عن حساب «BLOOM» الخاص بفئة الشباب، والمميزات والخصومات التي يتمتع بها عملاؤه من حملة الاسترداد النقدي، والسحوبات الأسبوعية والشهرية.

ورحّب الغريب بكل المبادرات الشبابية لتقديمها ورعايتها عبر «وربة»، دعماً وتحفيزاً للشباب الوطني، بشريطة أن تكون الرعاية ذات فائدة شاملة، ومستوفية للشروط القانونية المعمول بها في البنك.

وذكر أن حساب «Bloom» تجربة مصرفية رقمية فريدة من نوعها ترتقي لطموحات الشباب وتوجهاتهم، التي تعتبر ركيزة التطور من خلال تطبيق مصرفي خاص والأول من نوعه في الكويت والمنطقة بأسرها، وهو مستوحى من تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي الأكثر استخداماً، من حيث التصميم والواجهة وطرق التصفح واختيار الألوان خصيصاً للشباب.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي