No Script

«يونايتد» يتفاوض مع تن هاغ

إريك تن هاغ
إريك تن هاغ
تصغير
تكبير

أجرى نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم، مفاوضات «إيجابية» مع مدرب أياكس أمستردام الهولندي إريك تن هاغ، من أجل الإشراف على الفريق اعتباراً من الصيف المقبل، أفادت شبكة «سكاي سبورتس» الرياضية، أمس.

وأوكل «يونايتد» الى الألماني رالف رانغنيك مهمة تدريب الفريق حتى نهاية الموسم الراهن، عقب إقالة النروجي أولي غونار سولسكاير من منصبه في نوفمبر، بعد نحو 3 أعوام على توليه مسؤولية الإدارة الفنية للفريق الذي تألق في صفوفه كلاعب.

وقالت «سكاي سبورتس» إن المحادثات مع تن هاغ كانت «إيجابية»، وإن مسؤولي «الشياطين الحمر» أعجبوا برؤية المدرب الهولندي (52 عاماً) والذي يشرف على أياكس منذ 2017 وينتهي عقده في 2023، لكنها ترى أن من السابق لأوانه الحديث عن المرشحين للمنصب.

وتم التداول بأسماء أخرى لتولي هذه المسؤولية، مثل مدرب باريس سان جرمان الفرنسي، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب إشبيلية الإسباني خولن لوبيتيغي ومدرب المنتخب الإسباني لويس إنريكي.

وتم ذكر اسم مدرب تشلسي، الألماني توماس توخل، كمرشح محتمل بسبب الاضطرابات التي يعيشها ناديه على خلفية العقوبات المفروضة عليه وعلى مالكه الروسي رومان أبراموفيتش بسبب غزو بلاده لأوكرانيا، لكن توخل أكد التزامه بالنادي اللندني رغم الأوضاع الصعبة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي