No Script

إريكسن قد يشارك أمام هولندا

كريستيان إريكسن
كريستيان إريكسن
تصغير
تكبير

أعلن مدرب المنتخب الدنماركي لكرة القدم، أمس، أن صانع الألعاب كريستيان إريكسن الذي تعافى من إصابته بفيروس «كورونا»، قد يكون جاهزاً لخوض المباراة الودية ضد هولندا، السبت، ويسجل عودته الدولية بعد 9 أشهر من الأزمة القلبية التي تعرّض لها في كأس أوروبا الصيف الماضي.

وقال كاسبر هيولماند إن «السيناريو المرجّح أن يبدأ على مقاعد البدلاء ضد هولندا»، مضيفاً: «سنرى كيف ستسير الأمور في أمستردام، لكنه متاح بنسبة 100 في المئة للمباراة على أرضنا» ضد صربيا، الثلاثاء المقبل.

وغاب إريكسن (30 عاماً)، الذي خاض 109 مباريات دولية سجّل خلالها 36 هدفاً، عن أربعة أيام من التدريبات مع منتخب بلاده في إسبانيا إثر إصابته بالفيروس، على أن يعاود التدريبات، اليوم.

وفتح نادي برنتفورد الباب أمام عودة إريكسن الى الدوري الإنكليزي الممتاز بالتعاقد معه حتى نهاية الموسم الراهن، وشارك للمرّة الأولى في مباراة رسمية منذ الحادثة في 26 فبراير الماضي ضد نيوكاسل.

وخضع إريكسن لزراعة جهاز تنظيم ضربات القلب، وهو جهاز لمنع خطر الموت المفاجئ، لكن هذا الجهاز لا يسمح له بخوض كرة القدم على المستوى الاحترافي في الدوري الإيطالي، بخلاف بطولات أخرى، ما أدى به الى الرحيل عن إنتر ميلان بالتراضي والعودة الى إنكلترا بعدما دافع سابقاً عن ألوان توتنهام.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي