No Script

ضمن حملة «ماچلة رمضان»

«وربة» يتعاون مع «الكويتي للطعام»


فريق البنكين
فريق البنكين
تصغير
تكبير

جدد بنك وربة شراكته مع البنك الكويتي للطعام والإغاثة من خلال حملة «ماچلة رمضان» حيث سيقوم فريق البنكين بتوزيع السلة الرمضانية الغذائية على المحتاجين والأسر المتعففة في مختلف مناطق ومحافظات الكويت.

وذكر «وربة» أن هذه الحملة تندرج ضمن برنامجه الرائد في المسؤولية الاجتماعية، لاسيّما خلال شهر رمضان الفضيل حيث يحرص على تعزيز أسمى معاني الإخاء والبذل والعطاء بين شرائح المجتمع كافة عبر التواجد معهم والمساهمة في توزيع المستلزمات الرمضانية.

وحول هذه الحملة، قال المدير التنفيذي للاتصال المؤسسي في «وربة» أيمن المطيري: «لقد كان التعاون السابق مع البنك الكويتي للطعام والإغاثة بمثابة تجربة مجزية لجميع الأطراف على الصعيد الروحاني والإنساني حيث تمكّن فريق (وربة) التطوعي من توزيع السلة الرمضانية التي استهدفت مناطق مختلفة في الكويت آملين بأن يزيد التعاون لهذه السنة وأن نغطي أماكن أكثر».

وأضاف المطيري أن فريق «وربة» التطوعي بالتعاون مع فريق البنك الكويتي للطعام والإغاثة سيتولى خلال الشهر الفضيل، تطبيق العديد من الحملات والفعاليات الاجتماعية المستوحاة من معانيه السامية والتي تتضمن أنشطة ومساهمات إنسانية واجتماعية متعددة، تؤكد حرص البنك على الالتزام أولاً بتعاليم الدين الإسلامي الحنيف التي تدعو الى الرأفة ومساعدة الإنسان لأخيه الإنسان، كما تعكس رسالته الاجتماعية، الإنسانية، والخيرية وذلك في إطار الدعم المستمر الذي يقدمه لجميع مبادرات العمل التطوعي والخيري.

من جانبه، قال نائب رئيس مجلس الإدارة في البنك الكويتي للطعام والإغاثة، مشعل الأنصاري، إن «ماﭽلة رمضان ـ السلة الرمضانية» من أهم المشاريع في شهر رمضان المبارك، التي ينفذها البنك، مشيراً إلى أن البنك الكويتي للطعام والإغاثة حدد الأماكن والمناطق التي سوف يتم التوزيع بها حيث العدد الأكبر من المحتاجين والمتعففين على مستوى المناطق والمحافظات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي