pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

انطلاق منافسات «تراب».. ضمن بطولة الأمير الدولية للرماية

انطلاق منافسات رماية «تراب» ضمن بطولة الأمير الدولية
انطلاق منافسات رماية «تراب» ضمن بطولة الأمير الدولية

انطلقت اليوم الثلاثاء منافسات رماية «تراب» للرجال والسيدات في فئة الفردي ضمن بطولة سمو الامير الدولية الكبرى للرماية والمتواصلة على مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الأولمبي للرماية بمشاركة كبيرة من عدد من المنتخبات العربية والعالمية وسط منافسات قوية.

وخصص هذا اليوم لاقامة التصفيات التأهيلية بين الرماة والراميات المشاركين اذ رمى كل منهم 75 طبقا على ان تقام النهائيات غدا الاربعاء حيث سيرمي الرماة 50 طبقا لتقام بعدها الجولة النهائية بين افضل ستة رماة في المسابقتين لتحديد الفائزين بالمراكز الثلاثة الاول.

وضمن الفعاليات المصاحبة التي تقيمها اللجنة المنظمة على هامش البطولة نظمت اللجنة بطولة مسابقة رمي القوس من ظهر الخيل لأول مرة بمشاركة عدد من الفرسان الرماة وتوج الرامي نايف الحربي بالمركز الأول فيما نال زميله عبدالعزيز الشارخ ثانيا في حين جاء إبراهيم العنزي في المرتبة الثالثة.

وقال الرامي الحربي في تصريح للصحافيين عقب تتويجه ان اقامة هذه المسابقة في هذا المحفل الكبير تعد خطوة مهمة في سبيل نشر هذه اللعبة التراثية بين الشباب، مشيداً بمبادرة النادي واللجنة المنظمة للبطولة برئاسة دعيج العتيبي بتنظيم هذه المسابقة.

واعرب عن أمله بأن تشهد الفترة المقبلة اقامة مسابقات رسمية لهذه اللعبة في البطولات المحلية التي يقيمها النادي خلال الموسم الرياضي لدعم ممارسيها من الشباب الكويتي لا سيما ان اللعبة تشهد تزايدا مطردا في الاقبال عليها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي