No Script

البنك يُقدّم قروضه وعروضه من اليوم في «360»

«التجاري» شريك إستراتيجي لأكبر معرض سيارات في الكويت

عبدالعزيز الزعابي
عبدالعزيز الزعابي
تصغير
تكبير

يتواجد البنك التجاري الكويتي كشريك إستراتيجي في معرض الكويت للسيارات، الذي يُعتبر أضخم حدث في الكويت، والذي ينطلق في مجمع 360 اعتباراً من اليوم حتى بداية أبريل المقبل، بمشاركة أكثر من 35 علامة تجارية وأكثر من 100 سيارة ودراجة نارية فخمة.

ويعرض البنك قروض السيارات الحصرية في الأجنحة الخاصة به خلال أيام المعرض، إذ أعرب مدير عام قطاع الخدمات المصرفية للأفراد بالوكالة عبدالعزيز صالح الزعابي، عن حرص «التجاري» على التواجد في مثل هذه المعارض المهمة كشريك إستراتيجي، في إطار سعيه الدائم لتقديم خدماته وعروضه وخصوماته المميزة بمجال القروض الاستهلاكية لشراء السيارات لرواد المعرض، إلى جانب باقة من الخدمات الائتمانية حسب الإجراءات والضوابط المعمول بها.

وكشف أن عملاء «التجاري» وغيرهم يمكنهم الاستفادة من العروض المميزة التي يقدمها البنك على قروض السيارات أثناء فترة المعرض، إذ يقدّم خصومات تصل لغاية 1000 دينار عند شراء سيارة لدى أيّ من وكالات السيارات المشاركة في المعرض، عند تمويل عملية الشراء منه، في وقت يمكن للعملاء الحصول على قرض لغاية 25 ألف دينار من دون فائدة ولفترة سداد تمتد لغاية 5 سنوات، مع تطبيق الشروط الأحكام.

ودعا الزعابي رواد المعرض إلى زيارة جناح «التجاري»، إذ سيكون موظفو إدارة التسويق والمبيعات على استعداد تام لتعريفهم بقروض السيارات والمزايا الحصرية التي يحصل عليها العملاء عند تمويل شراء سياراتهم من البنك خلال أيام المعرض.

وبيّن أن موقع البنك على شبكة الإنترنت وحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي تحتوي على جميع التفاصيل المتعلقة بقروضه والعروض التي يقدمها، بالتعاون مع العديد من الجهات والشركات التي توفّر للعملاء منتجات وخدمات ومزايا رائعة وفريدة يُمكن الاطلاع عليها والاستفادة منها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي