pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«الجهراء» بطل «دوري المتوسط للمحافظات»

المقصيد مُتوسطاً فريق «الجهراء» البطل
المقصيد مُتوسطاً فريق «الجهراء» البطل

حسم «فريق منطقة الجهراء التعليمية» لقب دوري المرحلة المتوسطة للمحافظات في كرة القدم بعد فوزه على منطقة العاصمة بسباعية نظيفة، ليتربع على قمة الترتيب بـ10 نقاط.

وحل «منطقة حولي» في المركز الثاني بـ9 نقاط بتغلبه على «مباراة الكبير» الثالث (7 نقاط) 3-2.

وحصد «أبناء القصر الأحمر» لقب النسخة الأولى بمشاركة 6 مناطق.

وقام رئيس الاتحاد الكويتي الرياضي المدرسي والتعليم العالي المنظم للدورة، فيصل المقصيد، ونائب الرئيس وليد عايش، بتسليم الميداليات للاعبين، وكأس البطولة.

وأكد عضو اللجنة الفنية في دوري المتوسط، المدرب أنور بوطيبان، أن الدوري كان قوياً منذ بدايته وشهدت تألق عدد كبير من اللاعبين، وقال: «اللجنة الفنية تقوم حالياً بتقييم أداء اللاعبين لاختيار الأنسب منهم لتشكيل منتخب المدارس الذي سيخوض استحقاقات خارجية إلى جانب المشاركة في الدوري الذي ينظمه اتحاد كرة القدم في الموسم المقبل، بحسب الاتفاقية الموقعة بينه وبين الاتحاد المدرسي»، وأضاف: «اللاعبون المشاركون في دوري المتوسط غير مقيدين في الأندية بحسب لائحة الاتحاد المدرسي».

ويدخل دوري كرة القدم العشبي للرجال مرحلة الدور نصف النهائي بإقامة مباراة واحدة تجمع «الجامعة الأميركية» بـ«كلية الكويت للعلوم»، على ملعب اللجنة الأولمبية في منطقة جابر الأحمد، على أن يلعب، غداً، «التطبيقي» مع «أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية».

وفي دوري كرة الطائرة للنساء، يلتقي، اليوم، «التعليم التطبيقي» مع «كلية الكويت للتقنية» في ختام الدور التمهيدي الذي يشهد مشاركة 5 جامعات وتقام منافساته بنظام خروج المغلوب.

ويلتقي الفائز من مباراة اليوم ضمن نصف النهائي مع «الجامعة الأسترالية» المتأهل على حساب «جامعة الخليج».

وتلقى «كلية بوكسهيل» الهزيمة من «الجامعة الأميركية» الذي ضرب موعداً مع «جامعة الكويت» في نصف النهائي الثاني.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي