pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

نقص القطارات يُهدّد مواجهة ليفربول و«سيتي»

أكد الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم أنه سيعمل مع ناديي ليفربول ومانشستر سيتي لمساعدة جماهيرهما على حضور مباراة الفريقين في الدور نصف النهائي من كأس الاتحاد الشهر المقبل على ملعب «ويمبلي»، وسط شكاوى من نقص خدمات القطارات في هذا الأسبوع.

وقالت رابطتا مشجعي الناديين في بيان مشترك إنه سيكون من الصعب على جماهير الفريقين حضور المباراة بسبب أعمال هندسية مقرّرة في 16 و17 أبريل المقبل، ما يعني أنه لن يكون هناك قطارات مباشرة إلى لندن من مانشستر ومرسيسايد.

وأضاف البيان: «أكثر من 64 ألف مشجع سيضطرون إلى السفر على الطرق التي ستكون مزدحمة بالفعل في هذا التوقيت». وزاد: «بالنسبة لمباراة نصف النهائي الأخرى بين تشلسي وكريستال بالاس، فإن إقامتها في ويمبلي أمرٌ منطقي، لكن بالنسبة لمواجهة ليفربول وسيتي، لا معنى لإقامتها هناك».

وختم البيان: «مانشستر وليفربول يُبعدان أقل من 40 ميلاً وهناك الكثير من الملاعب الكبيرة بما يكفي، أقرب بكثير من ويمبلي لإقامة مثل هذه المواجهة البارزة».

ومن جهته، أعلن الاتحاد الإنكليزي في بيان لوسائل الإعلام البريطانية أنه سيلتقي مع ممثلين عن ليفربول و«سيتي» لمناقشة ترتيبات المباراة، والإعلان عن مزيد من التفاصيل في الوقت المناسب.

وأضاف: «نواصل أيضاً العمل مع مسؤولي هيئة القطارات لإيجاد حل حتى يتمكّن مشجعو الفريقين من السفر من وإلى المباراة بأقل قدر ممكن من التعطيل».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي