No Script

البنك يقدّم جوائز بقيمة 8400 دينار للمراكز الأولى

3 أيّام على سباق «بيتك» للحواجز

تصغير
تكبير

بدأ العد التنازلي لانطلاق مسابقة «بيت التمويل الكويتي» (بيتك) لسباق الحواجز (KFH Obstacle Challenge)، التي ينظمها البنك بالتعاون مع شركة «سافيكس» لتنظيم الفعاليّات الرياضيّة في 26 مارس الجاري على شاطئ المارينا.

وشهدت عملية التسجيل في المسابقة إقبالاً لافتاً من مختلف الفئات العمرية، ومازالت الفرصة سانحة للتسجيل حتى موعد المسابقة التي ستنطلق السّبت المقبل بتمام الساعة 8 صباحاً.

ويمكن للراغبين في المشاركة التسجيل من خلال موقع (www.kfh.com)، أو عن طريق موقع «سافيكس» لتنظيم الفعاليات الرياضية (www.suffix.events)، في حين يمكن متابعة جميع تفاصيل الفعالية من خلال حسابات «بيتك» بوسائل التواصل الاجتماعي (@KFHGroup).

وأعلن «بيتك» أن طول السباق سيكون 5 كيلومترات، وأن الحواجز ستكون بمستويات مختلفة ومتنوعة على المتسابقين، وستكون المنافسة متاحة لفئة الشباب (رجال) من 16 عاماً وما فوق، فيما سيتم تقسيم المشاركين على فئات مختلفة، من 16 إلى 24 سنة، ومن 25 إلى 34 سنة، ومن 35 إلى 44 سنة، ومن 45 سنة وما فوق.

وحرص «بيتك» على تخصيص جوائز قيّمة للفائزين في هذا التحدي ضمن إطار دعم الرياضة والشباب، إذ سيحصل الفائزون في المراكز الثلاثة الأولى على مستوى جميع الفئات والمشاركين على جوائز بقيمة 6000 دينار، بواقع 3000 دينار لصاحب المركز الأول، و2000 دينار لصاحب المركز الثاني، و1000 دينار لصاحب المركز الثالث.

وسيحصل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى بكل فئة على 300 دينار للمركز الأول، و200 دينار للمركز الثاني، و100 دينار للمركز الثالث، وسينال جميع المتسابقين ميداليّة قيّمة فور الوصول إلى خط النهاية.

وسيحصل كل مشارك في السّباق على التجهيزات اللازمة للسباق مثل حقيبة خاصّة تضم رقماً خاصاً به، بالإضافة إلى القميص الرّسمي، وسيتم حرصاً من «بيتك» على التنظيم الأمثل للفعالية تخصيص شريحة إلكترونيّة لتوثيق وقت الانطلاق والوصول وتسجيل النتائج النهائية بدقّة متناهية.

وأشار «بيتك» إلى أن هذه المسابقة تأتي ضمن سلسلة من الفعاليّات التي يقيمها على مدار العام، ضمن مساعيه لدعم الرياضة والشباب، وتأكيداً لدوره في المسؤولية الاجتماعية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي