No Script

حازت اللقب من «سيرفيس هيرو» عن 2021

«سيتي سنتر»... أفضل سوبرماركت في الكويت

تصغير
تكبير

فاز «سيتي سنتر» بجائزة «سيرفيس هيرو2021» كأفضل سوبرماركت في الكويت، خلال الاحتفال الذي اقيم في 17 مارس.وقال رئيس مجلس إدارة الشركة، عادل الغانم، إن «سيتي سنتر» مستمرة بالتوسع في فروعها وخدماتها في الكويت والمنطقة، مشدداً على التزامها بواجبها في تغطية الكويت بفروع نظيفة ومنظمة وتأمين أفضل الأسعار وأجود المنتجات.

وأكد سعي «سيتي سنتر» للحفاظ على لقب افضل سوبرماركت، وأن أهم اولويات الشركة تكمن في تغطية الكويت بأكبر عدد ممكن من الفروع في مناطق جديدة لضمان تجربة تسوق مميزة ومريحة لكل الزبائن، لافتاً إلى إطلاق تطبيق «سيتي سنتر أونلاين» في العام الماضي وهو «www.cchyper.com».

ويأتي ذلك في وقت ذكرت إدارة الشركة، أنه بعد طول انتظار وجهود جبارة، قام فريق كامل بالتنظيم والتخطيط بدقة عالية لإطلاق التطبيق ليشمل جميع المنتجات والبضائع الموجودة في فروع «سيتي سنتر» وضمان تجربة تسوق مميزة ومريحة للزبائن.

وذكرت إدارة «سيتي سنتر» أنها تطمح في المستقبل القريب لتوسيع خدماتها لتغطي كل مناطق الكويت، ولتؤمن جميع احتياجات الزبائن بأفضل وجه في كل المجالات التسوقية، لافتة إلى التزامها تجاه زبائنها بتطبيق جميع معايير جائزة «سيرفيس هيرو» للحفاظ على لقب «أفضل سوبرماركت» في الفترة المقبلة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي