No Script

«Ooredoo» تحتفي بالأم بحملة... «أنتِ الأغلى»

مجبل الأيوب
مجبل الأيوب
تصغير
تكبير

احتفلت شركة «Ooredoo للاتصالات» مع أمهات الكويت بيومهن المميز «يوم الأم»، وأطلقت حملة «أنتِ الأغلى» لتكون لفتة رقيقة تؤكد من خلالها تقديرها واحتضانها جميع الأمهات كأفراد يتمتعن بعاطفة جياشة تجعلهن يعتنين بالجميع.

وتعاونت الشركة من ضمن حملة «أنتِ الأغلى»، مع «فلاورد»، المتجر الإلكتروني المعني بطلب الورود والهدايا، وأرسلت باقة ورد فاخرة لعدد من أمهات الكويت مصحوبة برسالة عاطفية سلطت الضوء على جمالهن الداخلي والخارجي لتكون لفتة رقيقة تفرحهن بيومهن.

وكان لموظفات «Ooredoo» نصيباً كبيراً بيوم الأم، بحيث دللتهن الشركة بيومهن من خلال التعاون مع الصالون النسائي «Nail Station»، والذي تواجد في برج «Ooredoo»، من أجل تقديم خدمات عديدة تخص النساء، كما تم توزيع علب من الشوكولاتة والحلويات العربية وقسائم شرائية مجانية.

وأطلقت «Ooredoo» سلسلة من المسابقات على حساب الانستغرام الرسمي لديها، لمكافأة متابعيها بزجاجة فيتاجول (Vitajuwel)، وهو التفسير الحديث للتقاليد القديمة، وهي أحجار كريمة مختارة يدوياً تقوم بإضفاء الحيوية على مياهها وتنشيطها.

وقال المدير الأول في إدارة الاتصال المؤسسي، لدى «Ooredoo الكويت»، مجبل الأيوب «لم تتوقف النساء في الكويت والعالم العربي عن الحفاظ على النسيج المجتمعي والانخراط في أشكال ومجالات مختلفة من المشاركة، فنرى الأم والمعلمة والدكتورة والسياسية وغيرها الكثير، فهي الأم التي اجتمع العالم على قيمتها العالية ودورها العظيم، وهي الملاذ الآمن والحصن الذي نختبئ فيه مهما بلغنا من العمر، وتأتي الأم خصوصاً المرأة الكويتية لتكون الأم الأسمى، فهي القلب الذي يُصلي لأجلنا، وهي الحياة بأكملها».

وأضاف الأيوب «شكراً لكل أم وكل امرأة على قوتها وعطائها وحنانها وتضحياتها، شكراً لكِ، شكراً أمي»، مثنياً على جميع الشركات التي ساهمت بإدخال الفرحة على قلوب الأمهات والنساء والتي جمعتهم رؤية مشتركة تمثلت بتكريم الأمهات وجلب السعادة لقلوبهن مثل «فلاورد» والشركة الكويتية لخدمات الطيران و«بيوسفير سبا» و«مزايا»، بالإضافة إلى «OLE» وصالون «Nail Station» و«VitaJuwel».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي