No Script

«الوطني» راعٍ بلاتيني لمؤتمرات المعهد الوطني للقادة

عماد العبلاني
عماد العبلاني
تصغير
تكبير

يشارك بنك الكويت الوطني كراعٍ بلاتيني لسلسلة مؤتمرات المعهد الوطني للقادة التي تبدأ في شهر مارس الجاري وتستمر حتى يونيو المقبل، وتضم 9 مؤتمرات يتم تقديمها افتراضياً.

وذكر البنك أن النسخة الثانية من فعاليات مؤتمر المعهد الوطني للقادة لعام 2022 تشمل برنامجاً تدريبياً تقدمه مجموعة من كبار المحاضرين الدوليين من أفضل الجامعات والمنظمات العالمية، وخبراء في تنفيذ وتصميم محتوى تدريبي يستند لنموذج الكفاءات القيادية في الاقتصاد الرقمي والمعرفي الجديد.

وأفاد بأنه سينضم للمحاضرين الدوليين مجموعة من رواد ورجال الأعمال الكويتيين البارزين الذين أحدثوا تأثيراً حقيقياً في المجتمع الكويتي، وذلك لضمان تناغم المعارف الدولية مع واقع البيئة المحلية ومتطلبات مجتمع الأعمال الوطني.

ولفت إلى أن الموضوعات الرئيسية لمؤتمرات 2022 ترتبط بشكل مباشر ووثيق برؤية الكويت لعام 2035، والتي تهدف بدورها إلى تطوير البلاد في مختلف المجالات، كما تم تصميم البرنامج لشاغلي المناصب القيادية بالكويت، وهو يأخذ في الاعتبار الحاجات الوطنية ومتطلبات قطاع الأعمال في البلاد.

وأضاف أن البرنامج يهدف إلى تطوير وصقل مهارات القادة، وتدريبهم على تبني توجهات فكرية مختلفة للتعامل مع التحديات المعاصرة، وتمكينهم من توظيف قيادتهم وخبرتهم وتأثيرهم في قيادة فرق العمل.

كما تشمل محاور البرنامج في مؤتمراته التسعة استهداف تطوير العديد من الأساليب والأدوات والمهارات التقنية والشخصية، مع التركيز على المفاهيم الجديدة اللازمة لتحقيق التميز، مثل: التحول الرقمي، وقيادة الجيل القادم، وبناء عقليات متطورة، ومهارات التفاوض وإدارة الحوار البنّاء.

وبهذه المناسبة، قال مدير عام الموارد البشرية لمجموعة «الوطني» عماد العبلاني: «إن رعاية البنك لسلسلة مؤتمرات المعهد الوطني للقادة هذا العام تأتي تماشياً مع حرصه الدائم على المشاركة الفاعلة في كل الفعاليات والمبادرات الداعمة لأهداف رؤية كويت جديدة 2035».

وأشار إلى أن «الوطني» يأخذ على عاتقه تنمية وتطوير العنصر البشري ضمن شراكاته مع جميع مؤسسات القطاعين العام والخاص وذلك انسجاماً مع التزامات البنك المجتمعية والتنموية، إضافة إلى العديد من مبادرات البنك التي تتواصل سنوياً إيماناً منه بالأثر الفعال لهذه البرامج الهادفة في خدمة المجتمع وأبنائه، كما أنها تترجم الدور القيادي الذي يلعبه البنك الوطني في هذا المجال منذ عقود طويلة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي