No Script

باب برشلونة مفتوح أمام ميسي

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
تصغير
تكبير

فتح مدرب فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، تشافي هرنانديز، الباب أمام عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى النادي الكاتالوني في أي وقت، بعد أقل من عام على رحيله إلى باريس سان جرمان الفرنسي.

وقضى ميسي 20 عاماً في صفوف النادي الذي انضم إلى أكاديميته الشهيرة «لا ماسيا»، في العام 2000، حينما كان عمره لا يتجاوز 14 عاماً، قبل أن يرحل بعد نهاية عقده في صيف العام الماضي، لينضم إلى «سان جرمان» في صفقة انتقال حرّ.

وعن إمكانية عودة ميسي إلى برشلونة، قال تشافي في تصريحات نقلتها صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية: «أبواب برشلونة مفتوحة دائماً أمام ميسي»، الذي يعتبر الهدّاف التاريخي للنادي وأعظم لاعب في تاريخه.

وأضاف تشافي، الذي سبق له اللعب إلى جانب «البرغوث» في الـ«بلوغرانا»: «طالما أنا المدرب هنا، فيمكن لميسي العودة في أي وقت، إذا أراد أن يأتي كل يوم لمشاهدة التدريبات أو التحدث إلى المدرب، ما قدمه لنا لا يقدّر بثمن، فهو أفضل لاعب في التاريخ، لكن اليوم لديه عقد مع باريس سان جرمان. أعتقد أنه وقع لمدة عامين».

ويبلغ ميسي من العمر 34 عاماً، وهو لم يتكيّف مع الأجواء في العاصمة الفرنسية، ولم يظهر بمستواه المعهود، وهو ما تؤكده إحصاءات الأهداف، حيث سجّل 7 أهداف فقط هذا الموسم في المسابقات كافة، علماً بأنه في أفضل مواسمه مع برشلونة سجّل 91 هدفاً.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي