No Script

الحدث السنوي الأضخم في القطاع يقام برعاية وزير الأشغال في «360» بدعم «التجاري» و«زين» و«الميثاق»

«الكويت للسيارات» يعود من 23 مارس حتى 1 أبريل

بستكي متوسطاً الزعابي وصديق والمصيبيح وبوخمسين والسويدان
بستكي متوسطاً الزعابي وصديق والمصيبيح وبوخمسين والسويدان
تصغير
تكبير

- أسامة بستكي: أكبر تجمع لوكالات السيارات المعتمدة سيشهد عرض آخر إصدارات العام الجديد
- إسماعيل صديق: الوجهة المُثلى للعلامات العالمية والصوت الموثوق في قطاع السيارات
- عبدالعزيز الزعابي: «التجاري» يقدّم خصوماته على القروض الاستهلاكية
- بدور بوخمسين: البنك يتيح خصماً لغاية 1000 دينار مع جميع الوكالات المشاركة
- حمد المصيبيح: «زين» في مُقدّمة الداعمين الرئيسيين للمعرض منذ انطلاقته
- سارة السويدان: «الميثاق» متفائلة بمستقبل السيارات الكهربائية

تنطلق فعاليات معرض الكويت للسيارات 2022، للسنة العاشرة على التوالي من 23 مارس حتى 1 أبريل المقبل في «360»، إذ تفتتح مجموعة أسامة بستكي العالمية للتجارة العامة والمقاولات، الحدث برعاية وزير الأشغال وزير الدولة لشؤون الشباب علي الموسى، بحضور حشد من سفراء الدول المصنعة وممثلي وكالات السيارات العالمية.

ويعتبر المعرض أضخم حدث سنوي للسيارات في البلاد، ويشهد مشاركة أشهر الأسماء التجارية العالمية، لعرض كل طرازات السيارات الجديدة للعام 2022، ويشهد كشف الغطاء عن بعض أهم موديلات السنة للمرة الأولى في الكويت.

ويضم المعرض أكثر من 150 سيارة ودراجة نارية من أكبر وأفخم الموديلات العالمية لأكثر العلامات التجارية شهرة في صناعة السيارات من أميركا وأوروبا واليابان والصين وكوريا تحت سقف واحد.

وأعرب الرئيس التنفيذي في مجموعة أسامة بستكي العالمية للتجارة العامة والمقاولات، أسامة بستكي، عن سعادته بعودة المعرض مرة أخرى، بعد توقفه لعامين بسبب جائحة «كورونا»، لافتاً إلى أن تنظيم الفعاليات يتزامن مع عودة الحياة إلى طبيعتها في الكويت.

وأكد بستكي فخره بثقة وكلاء السيارات بفعاليات المعرض، لافتاً خلال الإعلان عن فعاليات المعرض أمس، أن «الكويت للسيارات» هو المعرض السنوي الوحيد في الكويت الذي يقام على أساس توفير أرضية ثابتة سنوياً، يستطيع خلالها العملاء من المواطنين والمقيمين في البلاد، اختيار الموديلات الأنسب لاحتياجاتهم تحت سقف واحد.

وتابع أن المعرض يشكل همزة الوصل بين صانعي السيارات من حول العالم ومحبيها والمختصين بها في الكويت، عن طريق الوكالات المحلية المعتمدة، التي تشارك بأكثر من 30 علامة تجارية، وتتحضر لكشف الغطاء عن بعض طرازاتها المذهلة للعام 2022 حصرياً في الحدث.

وشدد بستكي على السعي لتوسيع المعرض عاماً بعد عام، بدعم ورعاية الشركاء الإستراتيجيين والمشتركين من الوكالات المحلية، خصوصاً بعد تلمس ثقة الزوار بالسيارات المطروحة ورغبتهم بالشراء والتي كانت واضحة في ارتفاع مبيعات المعرض سنوياً في الأعوام الماضية، مرجحاً استمرار النجاح هذا العام، في ظل العروض الحصرية التي سيتسابق الوكلاء على تقديمها حصرياً.

وأرجع نجاح المعرض سنوياً إلى طرح العديد من المصانع العالمية اختيارات عديدة وفئات مختلفة من السيارات، والإبداع في التصميم والأداء والتكنولوجيا والتنافس في الأسعار، ما يؤدي إلى جذب مجموعة كبيرة من العملاء الراغبين بشراء سيارات جديدة أو تبديل مركباتهم، حيث باتوا ينتظرون فعاليات المعرض للاستفادة من العروض المميزة التي تُطرح خلاله.

مستوى محترف

في سياق متصل، أعرب مدير عام إدارة التأجير المتخصص في «360»، إسماعيل صديق، عن سعادته بالمستوى المحترف لمعرض الكويت للسيارات 2022، لاسيما أن الوكالات في الدولة تترقب هذا الحدث سنة تلو الأخرى للكشف عن طرازاتها الجديدة للمرة الأولى.

وأرجع ذلك إلى ثقة الشركات المشاركة بمهنية المنظمين و«360» على حد سواء، والنجاح المبهر الذي يحققه كل عام، مضيفاً أن المعرض يمثل الوجهة المثلى للعلامات التجارية العالمية، ويعتبر الصوت المسموع والموثوق به في قطاع السيارات، كونه يلبي شغف محبي القيادة، ويخلق بيئة مميزة تعزز فرص المبيعات والتسويق لدى المشاركين.

شريك إستراتيجي

من جهته، أكد مدير عام قطاع الخدمات المصرفية للأفراد بالوكالة في البنك التجاري الكويتي، عبدالعزيز الزعابي، حرص البنك على أن يكون الشريك الإستراتيجي لمعرض الكويت للسيارات، الذي يعتبر أضخم حدث سنوي للسيارات في البلاد والمعرض الأهم في القطاع.

وذكر أن مشاركة «التجاري» تأتي في إطار حرصه على تقديم خدماته والعروض والخصومات المميزة في مجال القروض الاستهلاكية لشراء السيارات لرواد المعرض، لافتاً إلى أنه سيوفر خلال الفعاليات أفضل العروض التسويقية، إلى جانب باقة من الخدمات الائتمانية المتميزة حسب الإجراءات والضوابط.

وذكر أن جناح «التجاري» يشهد حضور موظفي إدارة التسويق والمبيعات التابعة لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد، لتعريف الرواد وزوار المجمع بعروض قروض السيارات.

في سياق متصل، قالت رئيسة إدارة التسويق في البنك، بدور بوخمسين، إن البنك يسعى دائماً إلى تقديم أفضل الخدمات والخصومات المميزة لعملائه، بالتعاون مع العديد من الجهات والشركات، التي توافر منتجات وخدمات ومزايا رائعة وفريدة.

وأضافت أن البنك سيقدم خلال المعرض عرضاً خاص لقروض السيارات لجميع الرواد، سواء من عملائه أو من عملاء البنوك الأخرى الراغبين بشراء سيارة، بخصم يصل لغاية 1000 دينار مع جميع وكالات السيارات المشاركة في المعرض، عند شرا ء السيارة عن طريق قروض «التجاري»، لافتة إلى إمكانية الحصول على قرض لغاية 25 ألف دينار دون فائدة ولفترة سداد تمتد لغاية 5 سنوات لشراء أي سيارة.

مبادرات مبتكرة

من ناحية ثانية، أعرب مدير إدارة العلاقات الخارجية والداخلية في شركة زين للاتصالات، حمد المصيبيح، عن سعادته برعاية الشركة لفعاليات المعرض، الذي يعود بعد غياب عام كامل بسبب «كورونا»، مؤكداً سعي الشركة إلى تشجيع مُختلف المبادرات المُبتكرة التي تُسهم في دفع عجلة التنمية الاقتصادية في الدولة.

وأضاف أن هذا المعرض يعد الأكبر من نوعه على مستوى الكويت، وأن «زين» كانت في مُقدّمة الداعمين الرئيسيين له على مدى السنوات السابقة، وآخرها النسخة الأخيرة منه مطلع 2020. وذكر أنه في الآونة الأخيرة، شهدت صناعة السيارات تطورات كبيرة حول العالم، وقد أصبحت التكنولوجيا جزءاً لا يتجزأ منها، حيث تشهد توافر أحدث التقنيات فيها مثل الذكاء الاصطناعي وتقنيات الاتصالات الحديثة وغيرها.

المشاركة الأولى

من جهة أخرى، قالت مديرة التسويق والعلاقات العامة في شركة «مركز الميثاق المتحدة» العقارية، سارة السويدان «نسعد بإعلان مشاركتنا الأولى في معرض الكويت للسيارات، وتأكيد دعمنا كجهة عقارية مختصة ببيع وشراء الأراضي والشاليهات في مدينة صباح الأحمد البحرية لسوق السيارات الكهربائية تحديداً، إذ تؤكد الدراسات العلمية أن الطلب في هذا السوق سيزداد قريباً».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي