No Script

يستمر حتى 2 أبريل المقبل

انطلاق «الغذاء والأواني الرمضاني» بأكثر من 100 شركة محلية وعالمية

باسمة الدهيم
باسمة الدهيم
تصغير
تكبير

شهدت أرض المعارض في مشرف انطلاق فعاليات معرض «الغذاء والأواني الرمضاني»، الذي تنظمه شركة معرض الكويت الدولي حتى 2 أبريل المقبل، تزامناً مع قرب شهر رمضان المبارك، بمشاركة أكثر من 100 شركة ووكالة عالمية وعلامات تجارية متخصصة في مجال الأغذية، تتنافس على طرح منتجاتها المميزة ذات العلاقة بالقطاع.

وتبدأ مواعيد زيارة المعرض طوال أيام الأسبوع من 9:30 صباحاً لغاية 1:30 ظهراً، ومن الساعة 4:30 عصراً لغاية 11 مساءً، ويوم الجمعة من 4 عصراً لغاية 11 مساءً في قاعات «C» و«D» و«E».

وقالت مديرة قطاع التسويق والمبيعات في «الكويت الدولي»، باسمة الدهيم، إن معرض الغذاء يعد واحداً من أهم الفعاليات والتظاهرات التي تشهدها البلاد في مجال الأغذية والمستلزمات الأساسية، والتي تقام على أرض المعارض سنوياً في مسعى لتقديم خدمات متنوعة للزوار والمستهلكين، والتعرف أيضاً على المنتجات التي تقدمها الشركات الغذائية المشاركة بمختلف أطعمتها ومذاقها وبأسعار تنافسية تلائم الجميع مع قرب الشهر الفضيل.

وأضافت الدهيم أن المعرض يقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من المواد سواء المصنعة أو المثلجة، ومنها اللحوم والدواجن ومنتجات الألبان والمنتجات العضوية ومعدات الطبخ من قِبل الشركات المشاركة المحلية والأجنبية، التي تتنافس وتستعرض منتجاتها تحت سقف واحد في محاولة لتوفير أفضل العروض سعياً منها لاقتناص رضا عملائها من رواد هذه المعارض.

وأشارت إلى أهمية المعرض كحدث ريادي في مجال الغذاء، إذ يمثل قاعدة انطلاق مثالية وفرصة مناسبة لالتقاء الجمهور المستهلك بالمختصين من خلال تبادل المعلومات والخبرات مع المشاركين، والتعرف على شركات التصدير المحلية والدولية ومواكبة آخر تطورات مجال الغذاء.

وأعربت الدهيم عن ثقتها بان يحقق المعرض النجاح المنشود، متوقعة أن يشهد إقبالاً ملحوظاً بتوافد الزوار عليه لاقتناء احتياجاتهم من المواد الغذائية، نظراً للتنوع الغني باقسام العارضين في المواد الغذائية وصناعاتها والأطعمة الفاخرة والصحية.

وبينت أن إقامة هذا النوع من المعارض ينعش الحركة الاقتصادية والتجارية في البلاد، ويعزز دور «الكويت الدولي» إقليمياً، عبر استقطاب كبرى الشركات والوكالات والعلامات التجارية في المنطقة، مؤكدة سعي الشركة لإرضاء الزوار والمستهلكين في تقديم أفضل الخدمات التي تلبي احتياجاتهم.

يذكر أن معرض «الغذاء والاواني الرمضاني» يحتوي على العديد من العروض والخصومات المميزة في مجالات الغذاء يتشارك فيه العديد من الشركات المحلية ووكالات عالمية كشركة المطاحن الكويتية والمواشي وأسماك الدانة والمتحدة للدواجن والماسة الفريدة والكويتية للصناعات الغذائية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي