No Script

البنك شارك في معرض توظيف «KTech»

الحجاج: «الخليج» يستثمر في رأسماله البشري بسخاء لترسيخ مكانته في السوق

تصغير
تكبير

- البنك يستقطب المواهب الشبابية لأنهم الجيل القادر على التماهي مع لغة العصر

شارك بنك الخليج في معرض التوظيف (KTech)، الذي نظمته كلية الكويت التقنية، تحت شعار «وياك طول الطريج» في 15 و16 مارس الجاري، ضمن مساعيه المتواصلة لتمكين الشباب، وترسيخاً لدوره باعتباره الوجهة المفضلة للعمل في القطاع المالي الكويتي.

وسلط ممثلو «الخليج» خلال مشاركتهم في المعرض الضوء على طبيعة العمل المصرفي التي يجسدها البنك، وقدموا شرحاً تفصيلياً عن آليات العمل والفرص الوظيفية المتاحة لحديثي التخرج، وقاموا بإجراء المقابلات الشخصية للطلبة المتقدمين.

ولاقى جناح البنك في المعرض إقبالاً واسعاً من الطلاب والطالبات، للتعرف بشكل تفصيلي على إدارات البنك وبيئة العمل المصرفي، مدفوعين بالسمعة الطيبة التي يحظى بها «الخليج» كأحد أبرز جهات التوظيف في القطاع المالي، التي تستقطب الكوادر الشبابية في الكويت.

وشهد جناح «الخليج» تطبيقاً عملياً لتوعية الشباب بأهمية الحفاظ على البيئة، حيث كان التقديم على الوظائف من دون طلبات ورقية، فضلاً عن تصنيعه من مواد معاد تدويرها، وتوزيع أوراق قابلة للزراعة على الزوار.

وقالت مدير عام إدارة الموارد البشرية في البنك، سلمى الحجاج، إن المشاركة في معرض كلية الكويت التقنية هذا العام، تأتي ضمن جهود البنك المتواصلة في دعم الكوادر الكويتية الشابة والعمل المستمر على تطوير إمكاناتهم.

وأشارت إلى أن «الخليج» يحرص في إطار مساعيه لترسيخ مكانته كبنك المستقبل، وضمن إستراتيجيته لعام 2025، على استقطاب المواهب الشبابية في مختلف المجالات، باعتبارهم الجيل القادر على التماهي مع لغة العصر ومسايرة الابتكارات والتطور التكنولوجي المتسارع في القطاع المصرفي محلياً وعالمياً.

وأكدت الحجاج حرص البنك على دعم رؤية «الكويت الجديدة 2035»، التي تستهدف في مقدمة مرتكزاتها التوظيف في القطاع الخاص وتنمية الشباب الكويتي، وتشجيعهم على النمو والتطور، الأمر الذي تعكسه نسب النمو المتزايدة للعمالة الوطنية في «الخليج» خلال السنوات الأخيرة.

وأعربت عن فخرها بأن يكون «الخليج» من البنوك الرائدة، التي تستثمر في رأس المال البشري بسخاء، لتعزيز كفاءات موظفيه، باعتبارهم المحور الرئيسي لتحقيق أهدافه الإستراتيجية، من خلال تزويدهم بأحدث الخبرات والمهارات اللازمة، لمواكبة التطورات المصرفية الكبرى التي تمر بها الصناعة المصرفية.

وذكرت أن تدريب وتطوير الموظفين يمثل ركناً أساسياً في مساعي البنك، لتطبيق مبادئ الاستدامة الاقتصادية، من خلال تعيين وتطوير المواهب الكويتية، وتشجيعهم على العمل والنمو، ليكونوا قادة المستقبل في القطاع الخاص.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي