No Script

لمواكبة الإقبال المتزايد عليها من المبادرين

«بوبيان» حدّث «e-Pay» لتسريع المدفوعات الرقمية

زيد السعدون
زيد السعدون
تصغير
تكبير

حدّث بنك بوبيان خدمته المميزة «e-Pay» الخاصة بتحصيل المدفوعات، بعد الإقبال المتزايد على استخدامها من قبل عملائه من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، في إطار سعيه المتواصل لتقديم أعلى مستويات الخدمات المصرفية الرقمية لكل الشرائح.

وقال المدير التنفيذي لإدارة مصرفية الأعمال للشركات الصغيرة والمتوسطة في البنك زيد السعدون، إنه في ظل التطورات السريعة والمتلاحقة التي تشهدها ساحة خدمة المدفوعات المصرفية الرقمية، يتوجب على «بوبيان» دائماً أن يكون الأقرب لعملائه.

وأكد أن «e-Pay» والتي كان البنك أول من يقدمها في الكويت، للعملاء من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، أثبتت أهميتها وضرورة التحول نحو الخدمات المصرفية الرقمية، إذ تلقى الخدمة إقبالاً متزايداً من العملاء في ظل الحرص على منحهم خدمات ومنتجات مميزة، مُضيفاً أنها تُمكن أصحاب الشركات من الحصول على كل الخدمات والمعاملات في أسرع وقت وأقل جهد وبأعلى مستويات الأمان وسرية المعلومات والبيانات، والحصول على غالبية الخدمات على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

وأوضح السعدون أن كل ما تم تحديثه يهدف بالأساس إلى تسريع وتيرة الحصول على الخدمة التي يمكن أن يستخدمها العميل، بحيث تتيح «e Pay» تحصيل المدفوعات للشركات الصغيرة والمتوسطة، عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة إلى العميل الذي يمكنه تسوية الفاتورة عبر الإنترنت باستخدام بطاقات السحب الآلي الخاصة به، وهي طريقة سهلة وسريعة وآمنة.

وأشار إلى أنه مع التحديث الجديد للخدمة يمكن للعميل تفعيل واستخدام الخدمة المتوافرة خلال الخدمة المصرفية عبر الإنترنت، أو تطبيق «بوبيان» للشركات عبر الضغط عليها مرة واحدة فقط خلال ثوانٍ، مع إمكانية التحكم التي تشمل حدود الاستخدامات اليومية والشهرية، وحالة الروابط المرسلة مع إنشاء ومشاركة روابط دفع متعددة في وقت واحد.

ونوه السعدون إلى أنه يُمكن للعميل تجهيز مجموعة من رسائل وطلبات «e-pay» وإرسالها دفعة واحدة، تقليلاً من الوقت المستهلك لإنشاء أمر دفع، بجانب إمكانية إنشاء قوائم مجمعة تحتوي على التفاصيل الخاصة بالأطراف المتعاملة مع العميل، وتحميلها لمرة واحدة في قوائم الاتصال لخدمة «e-pay» بدلاً من إنشاء قائمة اتصال لكل عميل على حدة.

وأوضح أنه يمكن للعملاء الاستفادة من خاصية جديدة وهي إضافة الشعار الخاص بشركتهم إلى جميع الفواتير الصادرة عبر «e-pay»، إذ أصبحت الفاتورة الآن مفصلة أكثر، بحيث يُمكن الآن سرد وتحميل كل تفاصيل المنتجات والخدمات وتتبعها في الوقت نفسه.

وبين أن التحديث يتضمن أيضاً خاصية تخصيص رمز الاستجابة السريعة، والذي يُمكن للعميل من خلاله تجميع الأموال والمدفوعات المُحصلة مرة واحدة، وتمكين خدمة «ePay» من إنشاء ومشاركة روابط الدفع عبر رسالة نصية قصيرة «SMS» و«WhatsApp».

وأشار إلى أن أبرز ما يميز هذه الخدمة أنها تقلل استخدام وتداول النقد، وهو ما يتماشى مع توجهات الظروف الحالية بالاتجاه أكثر نحو استخدام الخدمات الرقمية، إلى جانب توافرها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع والسرعة بحيث يمكن التحصيل خلال دقائق، وهو ما يمنح الشركات مرونة عالية في تحصيل مستحقاتها بأسرع وأسهل طريقة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي