No Script

تدشين فرع البنك الـ 29 في الجابرية

العجيل: «برقان» يواصل تأكيد مكانته بتقديم خدمات تقليدية ورقمية أكثر أماناً

تصغير
تكبير

- علي الأصفر: من المهم تواجد فروع البنوك في مختلف مناطق حولي لتقديم الحلول المصرفية للمواطنين والمقيمين

افتتح بنك برقان فرعه التاسع والعشرين في منطقة الجابرية تحت رعاية محافظ حولي علي الأصفر، وحضور رئيس مجلس إدارة البنك ماجد العجيل، تماشياً مع خطته التوسعية التي تهدف إلى تقديم منتجاته وخدماته المصرفية لأكبر شريحة من عملائه في جميع أنحاء الكويت.

وسيساهم فرع «برقان» في الجابرية في خدمة عدد كبير من العملاء، نظراً لموقعه في منطقة سكنية وتجارية ذات إمكانات عالية، وسيقدم مجموعة متكاملة من الخدمات المتميزة في مساحة مريحة وحديثة، مصممة ومجهزة لتعزيز تجربة مصرفية مميزة وضمان أعلى مستوى من رضا العملاء.

وهنأ الأصفر «برقان» على افتتاح فرعه الجديد في منطقة الجابرية، الذي يقدم عدداً من المنتجات والخدمات المصرفية المتميزة، مشدداً على أهمية تواجد فروع البنوك في مختلف مناطق المحافظة، لتقديم الحلول المصرفية للمواطنين والمقيمين، وتوفير كل الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجاتهم.

وأمل أن يخدم هذا الفرع سكان منطقة الجابرية بشكل خاص والمناطق المجاورة لها، شاكراً إدارة «برقان» وجميع العاملين على تعاونهم وحسن استقبالهم للعملاء، ومتمنياً لهم ولكل القطاعات المصرفية في الكويت كل التوفيق والنجاح لخدمة الكويت.

من جهته، قال رئيس مجلس إدارة مجموعة «برقان»، ماجد العجيل، إن البنك يواصل بثبات تأكيد مكانته الرائدة في تقديم الخدمات المصرفية التقليدية والرقمية، ويواصل الاجتهاد وفقاً لخارطة الطريق الإستراتيجية التي وضعها، لتطوير وتوسيع نطاق خدماته، بما يعكس التزامه الكبير بتوفير أفضل تجربة مصرفية للعملاء من خلال منتجات وخدمات مميزة وعالية الجودة وأكثر أماناً.

وأكد العجيل أن «برقان» سيحافظ بناءً على التزامه الوثيق بثقافته وأهدافه الإستراتيجية، على الاستثمار في الممارسات والعمليات المستدامة والرقمنة، لتعزيز القيمة المضافة لجميع أصحاب المصلحة.

من ناحيته، أوضح رئيس مديري الخدمات المصرفية الشخصية في البنك، ناصر القيسي، إن افتتاح الفرع الجديد يشكل فرصة مميزة لدعم حضور «برقان» في الكويت وخدمة العملاء وتلبية جميع احتياجاتهم بشكل أسرع وأسهل أينما كانوا.

وأكد التزام البنك بمواصلة تعزيز انتشار خدماته، من خلال شبكة فروع أكبر ومنصاته الرقمية المتنوعة لدفع إستراتيجية التطور التي تركز على احتياجات العملاء، لافتاً إلى أن افتتاح فرع الجابرية الجديد يعكس أهداف «برقان» للنمو والتطور التي تركز على تقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية الرقمية والتقليدية وضمان أفضل تجربة مصرفية للعملاء.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي