pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

راشفورد على «رادار» برشلونة

ماركوس راشفورد
ماركوس راشفورد

نقلت تقارير صحافية بريطانية عن مصادر مقرّبة من مهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم، ماركوس راشفورد، الذي يعاني من تراجع مستواه خلال الموسم الراهن، بأن نادي برشلونة الإسباني أعرب عن رغبته في الحصول على خدماته وسط ضبابية مستقبله في صفوف فريقه.

وقالت المصادر إن راشفورد (24 عاما)، الذي ينتهي عقده مع «يونايتد» في يونيو 2023 مع إمكانية تفعيل النادي له لموسم إضافي، لموقع «مانشستر إيفنينغ ستاندارد»: «هاتف اللاعب لا يتوقف عن الرنين» منذ أن قرّر التفكير بمستقبله بعيداً عن ملعب «أولد ترافورد»، لاسيما بعد جلوسه على مقاعد البدلاء في مباراة الـ«دربي» ضد مانشستر سيتي، والتي خسرها فريقه 1-4 خلال الشهر الجاري.

ولم يتردّد برشلونة في جس نبض معسكر راشفورد، معلنا رغبته في الحصول على خدماته.

ويحتاج النادي الكاتالوني الى مهاجم على المدى البعيد، لأن جناحه الفرنسي عثمان ديمبيلي ينتهي عقده في يونيو المقبل، ولم يتوصل الطرفان الى اتفاق على تجديده، بحسب شروط اللاعب وسط الأزمة المالية التي يتخبط فيها النادي الكاتالوني. كما أن الهولندي لوك دي يونغ وأداما تراوري معاران حتى نهاية الموسم الراهن، في حين يبلغ الغابوني بيار- إيميريك أوباميانغ الـ 33 من العمر، وبالتالي فإن المهاجم فيران تورس (22 عاما) هو الوحيد الشاب في خط المقدمة بعد انتقاله من «سيتي» في الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وارتبط اسم راشفورد أيضاً بباريس سان جرمان الفرنسي، الساعي إلى إيجاد بديل محتمل في حال رحيل مهاجمه المتألق كيليان مبابي إلى ريال مدريد الإسباني في نهاية عقده في يونيو.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي