pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

بارك لرئيس «البترول» الجديد نيله ثقة القيادة السياسية

الرباح: تعويض العاملين بـ «الخفجي» عن عدم احتساب الزيادة العامة بـ «الأساسي»

نتمنى أن ينال الكويتي جميع حقوقه الإدارية ومميزاته المالية

بارك الأمين المالي لاتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات عبدالله حماد الرباح للشيخ نواف سعود الصباح نيله ثقة القيادة السياسية بتعيينه نائبًا لرئيس مجلس الادارة ورئيسا تنفيذيا لمؤسسة البترول الكويتية، متمنيا له التوفيق والسداد في مهام منصبه الجديد وان ينفع به البلاد والعباد.

وطالب الرباح الرئيس التنفيذي الجديد بضرورة إعادة النظر في مقترح الاتحاد بزيادة العلاوة الخاصة للعاملين بعمليات الخفجي المشتركة لتعويضهم عن عدم احتساب الزيادة العامة ضمن راتبهم الأساسي والتي مر عليها اكثر من 10 سنوات ولم يتغير شئ، منذ توقيع الاتفاقية في 11 - 9 - 2011 بين وزير النفط والرئيس التنفيذي للمؤسسة واتحاد البترول وصناعة البتروكيماويات والتي نصت على ان النظر في مقترح الاتحاد بزيادة العلاوة الخاصة مستقبلًا للعاملين بعمليات الخفجي المشتركة.

وشدد الرباح على ضرورة مساواة العاملين في عمليات الخفجي المشتركة بزملائهم في الشركات التابعة بتطبيق اللائحة الادارية والاجراءات التنفيذية المتبعة بالشركة الكويتية لنفط الخليج.

وتمنى الرباح أن ينال العامل الكويتي بعمليات الخفجي المشتركة جميع حقوقه الادارية ومميزاته المالية خلال فترة توليكم قيادة المؤسسة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي