pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«الأزرق» يعلن تشكيلته أمام... مالطا ولاتفيا

أعلن مدرب منتخب الكويت الأول لكرة القدم التشيكي فيتيزلاف لافيتشكا، اليوم الخميس، قائمة (الأزرق) المشاركة في المعسكر التدريبي المزمع تنظيمه في مالطا (20 - 30 مارس الجاري) استعدادا لخوض التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس آسيا 2023 في الصين.

وبحسب بيان صادر عن الاتحاد الكويتي لكرة القدم فإن المنتخب الأول سيخوض خلال فترة المعكسر مباراتين وديتين مع منتخبي مالطا ولاتفيا يومي 25 و 29 الجاري تواليا.

ووفق البيان ضمت قائمة المنتخب كلا من أحمد عادي وحمد القلاف وفواز عايض ومبارك الفنيني ومحمد الهويدي ومهدي دشتي وسلطان العنزي وعلي خلف وخالد صباح وأحمد الظفيري وبدر المطوع وراشد الدوسري وعيد الرشيدي. كما ضمت القائمة بندر بورسلي وحسين كنكوني وحمد الحربي ورضا هاني وشبيب الخالدي وسامي الصانع وطلال الفاضل وإبراهيم كميل وفهد حمود وفهد الهاجري وأحمد الزنكي وخليفة رحيل ومعاذ الظفيري.


ومن المقرر أن يلعب المنتخب الكويتي في تصفيات كأس آسيا ضمن المجموعة الأولى التي تستضيفها البلاد وتنطلق في الثامن من يونيو المقبل إلى جانب منتخبات الأردن وإندونيسيا ونيبال. ووفقا للقرعة التي أقيمت في العاصمة الماليزية كوالالمبور في ال24 من شهر فبراير الماضي تم توزيع المنتخبات إلى ست مجموعات بواقع أربعة منتخبات في كل مجموعة على أن يتأهل أصحاب المراكز الأولى بالإضافة إلى أفضل خمسة منتخبات في المركز الثاني.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي