pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

مشاركة كبيرة في «غسيل لقفز الحواجز»

بدر ومحمد الميلم
بدر ومحمد الميلم

تنطلق في الساعة 8:00 صباح اليوم بطولة «غسيل» الأولى لقفز الحواجز، في مضمار نادي المسيلة للفروسية بمنطقة صبحان، بمشاركة واسعة من فرسان وفارسات الأندية المحلية.

والبطولة فرصة كبيرة لتجهيز الفرسان للجولتين الأخيرتين من الدوري المحلي.

وقال رئيس نادي المسيلة بدر طارق الميلم، في تصريح صحافي بأن الموسم الحالي شهد طفرة في نوعية البطولات المحلية بالاضافة إلى تنظيم أول دوري محلي في تاريخ اللعبة.

وأضاف بدر الميلم بأن الموسم الحالي 2021-2022 شهد ميلاد عدد ليس بالقليل من الفرسان والفارسات الجدد الذين سيكون لهم دور مهم وامتداد للأبطال الحاليين.

بدوره، قال رئيس نادي «السّكب» محمد الميلم:«شهد الموسم الحالي إقبالاً كبيراً من الفرسان والفارسات على المشاركة في البطولات سواء المحلية أو الدولية والجميع عمل بكل جد من أجل تحقيق مركز متقدم».

وتوجه الميلم بالشكر الجزيل إلى الهيئة العامة للرياضة لجهودهم في دعم وتطوير رياضة الفروسية بالاضافة إلى الدور الكبير الذي يقوم به الاتحاد المحلي للعبة في تطوير الرياضة وتنظيم دوري محلي قوي ودعم الفرسان محلياً وخارجياً.

ويترأس لجنة الحكام في البطولة نضار المصطفى وتضم اللجنة كلاً من رغد الدبوس ولمى عبدالعال، وابتسام العاروري، ومصمم المسلك يعقوب النصرالله تساعده غدير نعمتي وبدر الهيفي حكم ساحة وشهد عوض في ميدان الإحماء، وتبلغ جوائز البطولة 3300 دينار.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي