pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

أكثر من 55 مشروعاً كويتياً شاركت في «PRO-TRUCK» و25 ألف زائر

تفاعل جماهيري واسع مع برنامج «بيتك» للأيام الوطنية


- فعاليات وهدايا للجمهور ومسابقات وطنية متنوعة
- 4 ملايين مشاهدة لأغنية «الكويت عزيزة للأبد» على المنصات
- توفير بطاقات مصرفية صديقة للبيئة بتصميم يحمل عَلم الكويت
- 500 عميل استفادوا من خصومات فعالية «KFH EXIT»

اختتم «بيت التمويل الكويتي» (بيتك)، برنامج الأيام الوطنية المتكامل والحافل بالأنشطة والفعاليات المختلفة للعملاء والجمهور، ضمن إطار حملة «الكويت عزيزة للأبد»، إلى جانب إطلاق إعلان «بالأيام الوطنيّة» والذي حقّق رقماً قياسياً بعدد المشاهدات من اليوم الأول لإطلاقه.

ونظّم «بيتك» سلسلة فعاليات وأبرزها فعاليّة خاصّة بالأيام الوطنيّة في «مروج» لمشاركة العملاء والجمهور فرحة الأيّام الوطنية، وقدّم العديد من الجوائز القيمة ضمن مسابقات أجراها للمشاركين على مدار اليوم تتناسب مع جميع الفئات والأعمار، بتواجد جهات إعلامية مختلفة لتغطية الفعاليات التي لقيت تفاعلاً كبيراً وإقبالاً واسعاً من الجمهور.

وشهد جناح «بيتك» إقبالاً كبيراً من الجمهور، وتضمن أنشطة مختلفة مثل استضافة مسؤولين من جمعية (بيت السّدو)، الذين قدموا دورات مباشرة للحضور حول أبرز الهوايات والأعمال التي ارتبطت بالتراث الكويتي الأصيل، مثل فن النسيج وغيرها، في وقت تضمنت الأنشطة العمل الوطني الذي أطلقه البنك احتفالاً بالأيّام الوطنيّة تحت عنوان «الكويت عزيزة للأبد».

ولم تقتصر فعاليات «بيتك» في الأيام الوطنية على مكان واحد، بل تزامن مع ذلك فعاليّات بمواقع مختلفة مثل فعالية «PRO-TRUCK»، التي تواجد فيها «بيتك» كشريك إستراتيجي للسنة الثالثة على التوالي والتي أقيمت على مدار الأيام الوطنية في منطقة بنيدر، وسط حضور جماهيري كبير بنحو 25 ألف زائر، وضمّت أكثر من 55 مشروعاً مشاركاً من مطاعم ومقاهٍ عالميّة وكويتيّة شبابيّة.

وتأتي المشاركة ضمن إطار حرص «بيتك» على دعم شريحة الشباب الكويتي، التي تأتي ضمن أولوياته، إذ يواصل دعم المشاريع الشبابية الكويتية من خلال مبادرات عدة ومنها مبادرة دعم المشاريع الشبابية الكويتية التي أطلقها كأول جهة في الكويت منذ عام 2015 ومازال مستمراً فيها.

تحدّي المشي

وقدّم البنك تزامناً مع الأيام الوطنية، مسابقة التحدّي الافتراضي للمشي«V-FIT»، بالتعاون مع تطبيق «V-THRU»، حيث حصل المشاركون في التحدّي على الجوائز بعد تحقيق عدد الخطوات المطلوب من خلال ممارسة رياضة المشي في الموقع.

وحصل كل مشارك وصل إلى 1000 خطوة على قسيمة شرائية بقيمة دينار لاستخدامها على تطبيق«V-THRU» لدعم المشاريع الشبابية الكويتية المشاركة في التطبيق، أو المساهمة بمبادرة «تخضير الكويت» التي أطلقها «بيتك».

عَلم الكويت

واستعرض «بيتك» خلال أجنحته في الفعاليات المختلفة، أحد منتجاته المصرفية التي أطلقها في فبراير، تزامناً مع الاحتفالات الوطنية وبتصميم يحمل علم الكويت، وهي (الواحة – سيغنتشر – بلاتينيوم)، والتي تتميّز بكونها صديقة للبيئة من حيث التّصنيع، الأمر الذي يعكس شمولية البرنامج الوطني للبنك في فعالياته وأنشطته والمنتجات المصرفية التي يقدمها للعملاء.

ووفّر«بيتك» خلال الفعالية أيضا سيارة موبي «بيتك» لتسهيل توفير الخدمات المصرفية للعملاء، مثل السحب والإيداع النقدي والاستعلام عن الرصيد وتغيير كلمة السر وغيرها.

مشاهدات قياسية

وحقق العمل الوطني «الكويت عزيزة للأبد»، عدداً قياسياً من المشاهدات بلغ نحو 4 ملايين مشاهدة على موقع «يوتيوب»، ومنصّات التواصل الاجتماعي الأخرى، والذي كان يركز في كلماته ومشاهده على تعزيز الهويّة الوطنيّة والمحافظة على التّراث، ضمن إطار المسؤولية المجتمعية والحرص على مشاركة الاحتفالات الوطنية مع المجتمع.

وكان لحسابات «بيتك» على قنوات التواصل الاجتماعي، دوراً بارزاً من خلال المسابقات الوطنية التي نظمها البنك، وشهدت تفاعلاً كبيراً من المتابعين وجوائز مختلفة.

ونظّم «بيتك» سلسلة فيديوهات عن الأيام الوطنية، وقام بإضاءة المبنى الرئيسي وتزيينه بعلم الكويت، وتواصل مع الجمهور من خلال الفروع التي كانت تستقبل العملاء خلال عطلة الأيام الوطنية، وجرى تقديم المأكولات الكويتية والهدايا.

كما نظم فعاليّة «KFH EXIT» في منطقة بنيدر والتي لاقت نجاحاً لافتاً وسط حضور كبير، وتضمنت مسابقات وهدايا قيّمة، بمشاركة أكثر من 10 مشاريع كويتية مثل المطاعم والمقاهي.

وميّز «بيتك» العملاء من حاملي بطاقات «ماستركارد» بمزايا حصريّة من خلال جناحه الخاص المتواجد في الفعاليّة، وقدّم خصماً خاصاً بقيمة 4 دنانير لأي مشروع موجود في الفعاليّة بالتّعاون مع تطبيق «V-THRU»، حيث وصل إجمالي عدد العملاء الذين استفادوا من هذا الخصم الخاص إلى 500 عميل تقريباً.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي