pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

العنزي: «الوطني» ملتزم بدعم الكوادر الوطنية الشابة وتأهيلها

تواجد بنك الكويت الوطني في المعرض الوظيفي السنوي الثاني تحت عنوان «وياك طول الطريج»، والذي نظمته كلية الكويت التقنية «K-tech»، في 15 و16 مارس الجاري.

وتأتي مشاركة «الوطني» في معرض كلية الكويت التقنية، إيماناً منه بأهمية دعم فئة الشباب من الطلبة وحديثي التخرج، وتوفير فرص العمل المناسبة لهم في قطاع مهم مثل القطاع المصرفي والمالي، وسط حرصه على المشاركة في الفعاليات التي تدعم الكفاءات الوطنية الواعدة في الكويت.

وقال المدير في إدارة التعيينات في البنك، مبارك العنزي، إن هذه المعارض تشكل فرصة مهمة بالنسبة للطلبة حديثي التخرج، للتعرف والاطلاع على الفرص الوظيفية التي تناسبهم، وترضي تطلعاتهم وطموحاتهم من خلال توفير بيئة عمل مناسبة تعمل على احتضانهم، وتطوير مهاراتهم وقدراتهم في الوقت ذاته.

وأضاف أن المعارض تمثل منصة مهمة للبنك، للتعرف عن كثب على الكفاءات والمواهب الوطنية التي يسعى لضمها إلى منظومته الاحترافية، مؤكداً أن جناح «الوطني» في المعرض شهد إقبالاً كبيراً من المشاركين، بحيث قام موظفو الموارد البشرية للمجموعة بالرد على جميع الاستفسارات المطروحة من الطلاب، الذين قاموا بتعبئة نموذج التوظيف الخاص بالوظائف الشاغرة والمتاحة.

وأكد العنزي أن اختيار الكوادر البشرية للتعيينات داخل إدارات البنك المختلفة، تستند إلى مؤهلاتهم، وبما يتواءم مع قدراتهم من أجل مضاعفة المردود والاستفادة من طاقات تلك المواهب الشابة.

وأوضح أن الخريجين يشكلون رافداً مهماً بالنسبة للبنك لاستقطاب المواهب التي تساهم في أجندة التغيير والتحول الكبير الذي يشهده، بما لديهم من طاقات وإمكانات تحتاج إلى توجيهها، لافتاً إلى أن البنك يوفر بيئة فريدة في مجال التدريب والتطوير لصقل مهارات وبناء مسيرة مهنية احترافية لموظفيه.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي