No Script

لتعزيز عادات الإنفاق والتوفير الذكية

«برقان» يوفّر حلولاً مبتكرة للعملاء بالإدارة المالية الشخصية عبر تطبيقه

 دنيز جنكيز
دنيز جنكيز
تصغير
تكبير

يوفر بنك برقان لعملائه عبر تطبيق برقان الهاتفي خدمة «أداة الإدارة المالية الشخصية»، ضمن مجموعة الحلول الذكية المصممة لتزويدهم بتجربة مصرفية رقمية مميزة، تماشياً مع إستراتيجيته للاستثمار في تحسين وتطوير منصاته الرقمية.

وتساهم هذه الخدمة في تعزيز الرقابة المالية والتوفير من خلال تسهيل إدارة أموال العملاء ومتابعة نفقاتهم وتنظيمها وتحليلها في أي وقت وأي مكان.

وقال رئيس إدارة الخدمات المصرفية الرقمية للمجموعة في «برقان»، دنيز جنكيز، إنه من خلال تسهيل إدارة الميزانية الشخصية والادّخار، تُمَكّن خدمة أداة الإدارة المالية الشخصية العملاء، من اتخاذ قرارات استباقية والتحكم في مصاريفهم أكثر للتخطيط لمستقبلهم المالي بشكل أفضل.

وأضاف أنه يمكنهم استثمار الأموال التي ادخروها باستخدام هذه الأداة في أحد خيارات الاستثمار المتاحة بسهولة مباشرة على تطبيق «برقان»، مثل فتح حساب استثمار أو حساب وديعة.

ولفت إلى أنه يمكن للعملاء أيضاً استثمار مدخراتهم من خلال فتح حساب «كنز»، لتحقيق أعلى عائد على الاستثمار والتمتع بالمرونة والحرية في التحكم في أموالهم المودعة، بحيث يوفر الحساب الفرصة للدخول في سحوبات متعددة ومنها جائزة سنوية بقيمة 1.5 مليون دينار، والفوز بجوائز قيّمة مقابل كل 25 ديناراً يتم إيداعها في الحساب.

وأكد جنكيز سعي «برقان» دائماً لتقديم أفضل العروض لعملائه، وأنه سيواصل التقدم في رحلة التحول الرقمي التي يسعى من خلالها إلى طرح منتجات وخدمات جديدة تساعد على تلبية الاحتياجات المالية لهم على المدى القصير والطويل لضمان تجربة مصرفية شاملة معززة لهم.

وذكر أن أداة الإدارة المالية الشخصية تعتبر واحدة من الحلول الرقمية الذكية التي تعكس جهود «برقان»، لتعزيز منصاته الرقمية الحالية، وخصوصاً تطبيق «برقان»، منوهاً إلى مواصلة تنفيذ إستراتيجيته التي تهدف إلى تقديم حلول ومنتجات مصرفية جديدة مصممة لتلبية احتياجات العملاء من مختلف الشرائح ومساعدتهم على الاستثمار من أجل مستقبل أفضل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي