No Script

مندي يغيب عن الـ «كلاسيكو»

 فرلان مندي
فرلان مندي
تصغير
تكبير

سيغيب ظهير أيسر ريال مدريد، الفرنسي فرلان مندي، عن مباراة الـ«كلاسيكو» ضد برشلونة، الأحد، في الدوري الإسباني لكرة القدم، لإصابة ستبعده بين 10 و15 يوماً عن الملاعب، بحسب ما ذكرت مصادر في النادي لوكالة «فرانس برس»، أمس.

وترك اللاعب الدولي مكانه للبرازيلي مارسيلو في الدقيقة 79 خلال الفوز على مايوركا بثلاثية نظيفة، مساء الإثنين.

وستتقلّص فرص مندي بالمشاركة في مباريات فرنسا الودية الإعدادية لمونديال 2022 ضد ساحل العاج في 25 مارس الجاري على ملعب «فيلودروم» في مرسيليا وجنوب أفريقيا في 29 منه على استاد دو فرانس، علماً بأن المدرب ديدييه ديشان سيعلن تشكيلته، اليوم.

ومندي المصاب مطلع الموسم، تجمّد رصيده عند 7 مباريات دولية، ولم يحمل قميص المنتخب منذ 14 أكتوبر 2020 منذ الفوز على كرواتيا 2-1 في دوري الأمم الأوروبية.

وفي ما يتعلّق بالهداف التاريخي لفرنسا كريم بنزيمة، المصاب أيضاً بعد هدفه الثاني في الدقيقة 83 ضد مايوركا، فقد تأجلت فحوصه الطبية إلى، الجمعة، بحسب المصدر عينه في النادي.

وعانى بنزيمة، الذي أصبح أفضل هدّاف في تاريخ فرنسا (أندية ومنتخبات)، الإثنين، متخطّياً تييري هنري، من آلام لكنه يحاول التعافي للحاق بمباراة الـ«كلاسيكو».

وكان مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، قد ألمح خلال المؤتمر الصحافي بعد المباراة مع مايوركا الى أن البرازيلي «رودريغو تعرّض لضربة، فرلان عانى إصابة عضلية، فيما شعر كريم بانزعاج في إحدى الوثبات».

ويبدو «ريال» الذي أعلن تبرعه بمليون يورو لنازحي أوكرانيا، أمس، في طريقه الى تعزيز رقمه القياسي وإحراز اللقب الـ35 في تاريخه، إذ يتصدر «لا ليغا» قبل 10 مراحل على النهاية بفارق كبير يبلغ 10 نقاط عن إشبيلية، و15 نقطة عن برشلونة، الذي لعب مباراة أقل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي