No Script

«دورتموند» يستعيد هوملز... وإصابة ليفاندوفسكي

ماتس هوملز
ماتس هوملز
تصغير
تكبير

تعافى قلب الدفاع ماتس هوملز من الإصابة بفيروس «كورونا»، وقد يشارك في المباراة المهمة التي يخوضها فريقه بوروسيا دورتموند ضد مضيفه ماينتس، اليوم، في مباراة مؤجلة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وبعد تعثّر بايرن ميونيخ حامل اللقب، أمام مضيفه هوفنهايم بالتعادل 1-1، قلّص «دورتموند» الوصيف، الفارق الذي يفصله عن غريمه البافاري الى 7 نقاط بفوزه على ضيفه أرمينيا بيليفيلد بهدف بغياب هوملز والبرتغالي رافايل غيريرو لإصابتهما بالفيروس، تزامناً مع عودة الهدّاف النروجي إرلينغ هالاند الى الفريق للمرّة الأولى منذ 22 يناير الماضي بعد شفائه من الإصابة.

وستكون الفرصة متاحة الآن أمام فريق المدرب ماركو روزه، لتضييق الخناق على «بايرن» وتقليص الفارق الى 4 نقاط، في حال عودته من ملعب ماينتس بالنقاط الثلاث في مباراة تأجلت من المرحلة 25 بسبب كثرة الإصابات بالوباء في صفوف صاحب المركز العاشر.

من ناحية ثانية، أثار الهدّاف البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الشكوك بعد عدم استكماله تدريب فريقه بايرن ميونيخ، أمس، استعدادا لمواجهة أونيون برلين، السبت، في الدوري.

ووفقاً لصحيفة «سبورت بيلد» الألمانية، فإن ليفاندوفسكي اضطر للانسحاب من التدريب الصباحي بعد نصف ساعة فقط، قبل التوجه لغرفة الملابس بمفرده.

وأشارت إلى عودة الآلام التي اشتكى منها «ليفا» في ركبته قبل أسابيع عدة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي