No Script

وزير «التجارة» أكد خلال لقائهما ضرورة التنسيق لتقليص الآثار عن المستهلك

محمد الصقر: «الغرفة» مُستعدّة لتقليل التداعيات الإقليمية على توفير السلع

الشريعان والصقر
الشريعان والصقر
تصغير
تكبير

- تعزيز بيئة المنافسة وتوفير البنية الاقتصادية لخفض الأسعار
- المستجدات الإقليمية تؤثر بشكل مباشر وغير مباشر على تدفق وأسعار السلع محلياً

أكد رئيس غرفة تجارة وصناعة الكويت، محمد الصقر، استعداد الغرفة التام للتعاون مع وزارة التجارة والصناعة وجميع الجهات المعنية في الدولة، لتقليل تداعيات الظروف الإقليمية على عمليات توفير السلع سواء المصنّعة أو المستوردة، من خلال إيجاد حلول وتدابير مناسبة يتم بحثها مع المختصين، مشدداً على أهمية التركيز على تعزيز بيئة المنافسة الكاملة، وتوفير البنية التحتية الاقتصادية التي تساعد على تخفيض الأسعار.

كلام الصقر جاء على هامش استقباله وزير التجارة والصناعة فهد الشريعان ومستشاره أحمد الرشيدان، بحضور عضو مجلس إدارة «الغرفة» خالد الخالد، ومديرها العام رباح الرباح، والاستشاري ماجد جمال الدين، والمدير العام المساعد عماد الزيد.

وشكر الصقر الشريعان على ما أبداه من تعاون وتفهم لمطالبات القطاع الخاص، آملاً أن تتجدد اللقاءات معه في المستقبل لمتابعة تنفيذ كل ما يخص تطوير الاقتصاد الوطني.

وركز اللقاء على اهتمام الشريعان بالتباحث مع الغرفة حول يتعلق بالمستجدات الإقليمية، والتي يمكن أن تؤثر بشكل مباشر أو غير مباشر على تدفق وأسعار السلع في السوق المحلي، إذ أكد الوزير ضرورة التنسيق المشترك لضمان تقليل الآثار المترتبة على المستهلك.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي